• بحث عن
  • مسعف وسائق إسعاف يسلمان 13 ألف جنيه و20 قطعة مشغولات ذهبية عثرا عليها في حادث بالدقهلية (صور)

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    788205
    المتعافون
    166434
    الوفيات
    37883

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    سلم رجل إسعاف وسائق سيارة بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، مبلغ 13 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية قرابة 17 قطعة مختلفة الشكل و3 قطع متشابهة، عثرا عليها أثناء نقل مصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي بنقل على كوبري الجامعة.

    وشهد الطريق تصادم سيارة ملاكي وسيارة نقل أعلى كوبرى الجامعة بمدينة المنصورة، وفور ورود إشارة إلى هيئة الإسعاف انطلقت السيارة كود 1703، إلى مكان الحادث.

    السائق والمسعف

    وفور انتهاء سائق سيارة الإسعاف حسين شاهين، والمسعف محمد السيد، من نقل ضحايا الحادث إلى مستشفى الطوارئ المنصورة، لم تنته مهمتهما إذ عادا إلى المستشفى لتسليم بعض المشغولات الذهبية، من الخواتم والحلي وساعة ومبلغ مالي 13 ألف جنيه، عثرا عليه مع أحد المصابين.

    وتبين أن صاحب المشغولات والمبلغ قد توفى، وتسلم والده الأمانة بمحضر رسمي من المسعفين في مستشفى طوارىء المنصورة، وشكرهما على أمانتهما ثم عادا لاستكمال عملهما في إسعاف آخرين.

    وكانت الدقهلية قد شهدت اصطدم سيارة ملاكي بربع نقل على كوبري جامعة المنصورة، تسبب في وفاة شخص وإصابة 4آخرين من أسرة واحدة، وهرعت بهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

    وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة عن وقوع حادث على الطريق.

    السائق والمسعف

    وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع ملاك سمير بطرس ميخائيل، 40 عاما، وإصابة فيمرنيا ملاك سمير، 12 عاما، بجرح قطعي بفروة الرأس 40 سم وكسر بالساق الأيمن، وإصابة جورج ملاك سمير، 9 سنوات، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وإصابة لينا حنا عبد حنا، 60 عاما، بكدمات متفرقة، وسمير بطرس ميخائيل، 62 عاما، بكدمات متفرقة، وجميعهم من مركز نبروه.

    السائق والمسعف

    وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمعاينة مكان الحادث، ورفع آثاره عن الطريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق