• بحث عن
  • رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج التعليمية

    ظهرت بشكل رسمي، نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج التعليمية، ونقدم لكم، الرابط الذي يستطيع من خلاله الطلاب والطالبات الاطلاع على تفاصيل النتيجة، حيث ظهرت أيضا في نفس الوقت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر “azhar results”، ومنذ وقت قليل، اعتمد وكيل الأزهر، “صالح عباس”، صباح  الخميس، 6-فبراير-2019، نتيجة الدور الأول للشهادتين في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020.

     رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر (اضغط هنا)

    وصلت نسب نجاح الدارسين في هذه المرحلة التعليمية، “للصف السادس الابتدائي” حوالي 89.65%، حيث يعد ذلك من إجمالي عدد الذي قاموا بالتقدم للامتحان حوالي 123378 طالبا وطالبة، كما بلغت نسبة النجاح حوالي 70.84%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان في الشهادة الإعدادية وعددهم حوالي 83667 طالبا وطالبة.

    استعلم فورا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالاسم “أزهر وعام” (اضغط هنا)

    الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية، أدوا امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2019/2020 خلال شهر يناير الماضي، وكانت إدارة المعاهد الأزهرية 2020، أوضحت حرصها على أن تتم عملیة التصحیح والتدقيق لمواد طلاب السادس الأزهري، تتم أولا بأول، وبعد ظهور النتيجة، قدم وكيل الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، التهنئة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين وأولياء أمورهم، مشيرا إلى كامل تمنيه بدوام التفوق والنجاح للجميع.

    وفي سياق منفصل،  نوه قطاع المعاهد الأزهرية عن إتاحة “إستمارة”، التقدُّم لامتحان الثانوية، حيث يجب على طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية مراعاة الخطوات التالية:

    • يأخذ الطالب اسم المستخدم/ كلمة السر من مسئول التحول الرقمى، ثم يراجع كيفية تسجيل البيانات والقيام بطباعة الاستمارة بشكل كامل.
    • بعد ذلك يقوم الطالب بالدخول على الرابط التالي: “azhar.gov.eg/thanaweya/login.aspx”، وهذا باسم المستخدم الذي حصل عليه، لتحديث البيانات إلكترونيًا، ثم حفظ البيانات وطباعتها.
    • يذهب الطالب بالاستمارة بعد ذلك، لمسؤول شئون الطلاب بالمعهد، من أجل مراجعة الاستمارة ومطابقتها بالورقية.

    رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 

    تعد البوابة الإلكترونية لنتائج الطلاب هي المنصة الإلكترونية الرسمية للاستعلام عن تفاصيل نتائج طلاب الأزهر الشريف (من هنا).

    اقرأ أيضا..

    استعلم الآن.. نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2020 نتائج الصف الأول الثانوي عبر وزارة التعليم

    رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي “6ابتدائي” 2020.. نتائج الترم الأول  في محافظات مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق