• بحث عن
  • azhar results.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر للنتائج

    أحمد عوض

    نقدم لكم من خلال هذا التقرير، رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر للنتائج “azhar results”، حيث اعتمد وكيل الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، صباح يوم الخميس، الموافق 6-2-2019، نتيجة الدور الأول للشهادتين “الابتدائية والإعدادية”، الخاصين بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020.

    رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 برقم الجلوس (اضغط هنا)

    ومن هذا الجانب، بلغت نسبة نجاح الطلاب والطالبات، العامة للشهادة الإبتدائية حوالي 89.65%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم حوالي 123378 طالبا وطالبة.

    ومن ناحية أخرى، وصلت نسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي حوالي 70.84%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم حوالي 83667 طالبا وطالبة.

    وفي هذا السياق، قدم وكيل الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، التهنئة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين وأولياء أمورهم أيضا، معربًا عن كامل تمنيه بدوام التفوق والنجاح للجميع.

    وأوضح وكيل الأزهر أن نسب النجاح في هذا الفصل الدراسي، شهدت ارتفاعًا كبيرا مقارنة بالعام الماضي، كما شهدت النتيجة هذا العام تفوقا كبيرا في معاهد الفتيات “الطالبات”، في نسب النجاح ومجموع نسب الدرجات.

    الجدير ذكره هنا، أن وكيل الأزهر الشريف، وجه قطاع المعاهد الأزهرية، 2019-2020، بتنظيم خطة من أجل الاهتمام بالطلاب الحاصلين على درجات أقل من نسبة 50% في الترم الأول، والعمل على تحسين مستوياتهم العلمي، وأشار إلى أنه يجب متابعة أداء الطلاب والطالبات والنتيجة في الفصل الدراسي الثاني، كل معهد على حده، حتى تصل النتيجة في الترم الثاني إلى أفضل نسبة.

    رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر للنتائج

    يستطيع جميع الطلاب الاطلاع على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020-2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج (من هنا).

    ويمكن لطلاب وطالبات الأزهر الشريف وأولياء أمورهم، معرفة نتيجة الترم الأول 2019-2020، من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم “19493”، أو عبر “بوابة الأزهر” على شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”.

    موضوعات قد تهمك..

    استعلم فورا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالاسم “أزهر وعام” (اضغط هنا)

     نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020 نتائج الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

    رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020.. نتائج الترم الأول بالاسم وأرقام الجلوس في محافظات مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق