• بحث عن
  • وزير التعليم العالي يُجري كشف عيون خلال زيارته مستشفيات طنطا الجامعية

    الغربية- محمد عبد الناصر

    أجرى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، زيارة مفاجئة لجامعة طنطا، حيث زار الوزير، بصحبة الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، والدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، مستشفى الصدر الجامعي الجديد، والمقرر افتتاحه قريبًا بتكلفة 700 مليون جنيه.

    عبد الغفار خلال تفقده لمستشفيات طنطا الجامعية
    عبد الغفار خلال تفقده لمستشفيات طنطا الجامعية

    ويعتبر أول مستشفى جامعي على مستوى الجامعات المصرية، كما تفقد المستشفى التعليمي العالمي، وأقسامه المختلفة وغرف العمليات، وكذلك العيادات الخارجية بالمستشفى.

    كما تفقد وزير التعليم العالي مركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب، واستمع إلى مشاكل بعض المرضى أثناء سيره على الأقدام بمبنى مستشفيات الجامعة، وطلب من رئيس جامعة طنطا عمل تقرير بخصوصها وإنهاء طلباتهم.

    وزير التعليم العالي في جولته
    وزير التعليم العالي في جولته

    وتفقد الدكتور خالد عبدالغفار كلية الطب بالجامعة، بحضور الدكتور أحمد غنيم، عميد الكلية، واطلع على خطط التطوير والتحول الرقمي بالمستشفيات الجامعية، مطالبًا بالإسراع فيها تسهيلًا على المرضى، وحفاظًا على وقتهم، وبتعميم ذلك بجميع مستشفيات الجامعة.

    كما شارك الوزير في حضور مناقشة إحدى الرسائل العلمية بكلية طب طنطا. وعلى هامش الزيارة، وقع الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية طب طنطا، كشف عيون على وزير التعليم العالي داخل العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي أثناء تفقده للعمل بها.

    الوزير خلال الكشف الطبي
    الوزير خلال الكشف الطبي

    كما تفقد وزير التعليم العالي مجمع الكليات بسبرباى، حيث تفقد الورش والمدرجات والمعامل بكلية الهندسة بحضور الدكتور محمود زكي، عميد الكلية، ووكلاء الكلية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق