• بحث عن
  • وزير العدل بعد افتتاح الشهر العقاري بالعاشر من رمضان: “استخراج التوثيق في 5 دقائق” (صور)

    قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن إجراءات التوثيق وكل الخدمات التي تقدمها مصلحة الشهر العقاري، بمدينة العاشر من رمضان، ستتم خلال خمس دقائق؛ منوهًا بأن “رقمنة” الخدمات الإلكترونية بأجهزة الشهر العقاري، ستسهم بصورة كبيرة في الحد من الزحام، وتنسيق العمل، وتحسين جودته.

    جاء ذلك خلال افتتاح المستشار عمر مروان، وزير العدل، يرافقه المهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الخميس، مقر مصلحة الشهر العقاري الجديد بمدينة العاشر من رمضان.

    وزير العدل

    وأشار “مروان” إلى أن الفترة المُقبلة ستشهد ترجمة للاهتمام بمقار الشهر العقاري وتطويرها على مستوى الجمهورية.

    وحضر الافتتاح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، واللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، والمهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، والمحاسب أيمن رضا عبدالله، الأمين العام للجمعية.

    وشهدت المنطقة المحيطة بالشهر العقاري الجديد وجودا أمنيا مُكثفا، برئاسة وإشراف اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، نائبًا عن مدير الأمن، والعقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر، والمقدم محمود الفرماوي، مدير وحدة المرافق والإشغالات بالعاشر، والنقيب ياسر رجب، رئيس لجنة الفحص الفني بوحدة مرور العاشر.

    وزير العدل

    وتبلغ مساحة المقر الجديد للشهر العقاري “المتطور” بالعاشر من رمضان 1000 متر مربع، حيث جرى الانتهاء منه بالدور الأول “علوي” من المول التجاري بين الحي الخامس عشر والسادس عشر، بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بالتعاون مع المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، بتكلفة استثمارية بلغت نحو 5 ملايين جنيه.

    يُشار إلى أن مدينة العاشر من رمضان بصدد حدوث تحول كبير في وجهتها خلال الفترة القليلة المُقبلة؛ وذلك بإنشاء مستشفى جديد وموقف عام للسيارات، بالإضافة إلى جامعة أهلية وخط قطار كهربائي، جميعها بصورة كبيرة ستكون بالقرب من مقر الشهر العقاري الجديد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق