الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 6-2-2020.. أشغال شاقة في البيت الأبيض

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 6 فبراير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية التي ركزت على مواجهات الأبيض القوية في شهر فبراير.

الزمالك يهزم حرس الحدود بثنائية

حقق فريق الزمالك الفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز. تقدم محمود علاء في 10 من ضربة جزاء، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 26.

ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى 28 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الحدود عند 18 نقطة في المركز العاشر.

أول تعليق من الزمالك على مواجهة الترجي

علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مواجهة الترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب مواجهة بطل تونس في السوبر الإفريقي.

ويلتقي الزمالك مع الترجي يوم 14 فبراير الجاري بالدوحة في السوبر الإفريقي، كما يلتقي الفريقان مجددًا أحد يومي 28 و29 فبراير الجاري بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ثم يلتقي الفريقان مجددًا أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

من جانبه قال أحمد مرتضى على هامش تواجده بقرعة دور الثمانية بدوري الأبطال، إن مواجهة الزمالك والترجي 3 مباريات متتالية فرصة جيدة لمشاهدة فريقين من أفضل فرق القارة السمراء.

وتابع، أن مباراة السوبر الإفريقي ستكون أفضل استعداد لمواجهتي ربع نهائي دوري الأبطال، وفريقه يسعى لتحقيق الفوز في الثلاث مباريات.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 28 و29 فبراير الجاري، بينما تقام مباراة الإياب أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل في تونس.

أحمد مرتضى: الزمالك إلى قطر 11 فبراير

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن النادي سيتوجه إلى قطر يوم 11 فبراير لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في السوبر الإفريقي المقرر له 14 فبراير الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتابع أحمد مرتضى على هامش تواجده بقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أن مجلس الإدارة يدرس سفر الفريق الأبيض إلى الدوحة بطائرة خاصة.

قرعة دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا

الأهلي – صن داونز

الزمالك – الترجي

مازيمبي – الرجاء

الوداد – النجم الساحلي

مواجهات نصف النهائي:

الفائز من الزمالك والترجي التونسي يواجه الفائز من الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الفائز من الأهلي وصن داونز يواجه الفائز من الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الترجي التونسي

سبق للزمالك أن تقابل أمام الترجي التونسي في البطولات الإفريقية 6 مرات، حيث فاز الزمالك في مرتين، وفاز الترجي مرة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

وبعيدًا عن المواجهات الإفريقية، التقى الزمالك مع الترجي مرتين في دور المجموعات لدوري أبطال العرب عام 2004، وفاز الأبيض مرتين، حيث انتصر ذهابًا بثلاثية نظيفة، فيما فاز إيابا في تونس 2 / 1.

تابع مواقعنا