الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد بيراميدز (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/فبراير/2020 - 11:32 ص

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء بيراميدز مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مباريات الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات ومواصلة سقوط الكبار، والانفراد بصدارة الدوري الممتاز.

ويريد فايلر فك عقده بيراميدز، حيث فشل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مواجهات جمعت بين الفريقين، حيث خسر الأهلي الثلاث مباريات.

وعقد فايلر جلسة خاصة مع اللاعبين خلال المران الأخير أمس، طالبهم فيها بضرورة التركيز وخطف الثلاث نقاط، واستغلال الفرص، والتخليص أمام المرمي وعدم إهدار أهداف محققة.

ودرس فايلر بيراميدز بالفيديو حيث استعان السويسري بآخر ثلاث مواجهات للفريق من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف، واستغلالها خلال شوطي اللقاء.

ومن المتوقع أن يبدا الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة مرمي:محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول

خط الوسط: اليوديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، جونور أجاي

خط الهجوم: مراون محسن

وكان فايلر قد ضم 21 لاعبا من أجل لقاء اليوم، وضمت قائمة الأهلي كلا من:-

شريف إكرامي، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، وأليو بادجي، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي لطفي، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي «أفشة»، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

تابع مواقعنا