الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يطالب بتأجيل قمة 24 فبراير إلى أجل غير مسمى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/فبراير/2020 - 12:28 م

طالب هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بتأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 24 فبراير الجاري.

ويلتقي الأهلي (بطل الدوري) مع الزمالك (بطل الكأس) في السوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقال هاني زادة في تصريحات تلفزيونية: “أطالب بتأجيل لقاء القمة يوم 24 فبراير إلى أجل غير مسمى”.

موعد مباريات الزمالك ضد الترجي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مواعيد مباراتي الزمالك ضد الترجي الرياضي التونسي ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي يوم 29 من فبراير الجاري بمصر، بينما ستقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 6 من شهر مارس المقبل في تونس.

مباريات الأهلي في شهر فبراير 2020

يشهد جدول مباريات الأهلي في شهر فبراير 2020 العديد من اللقاءات الهامة على الصعيدين المحلي والقاري، في مسيرة الفريق للحفاظ على بطولة الدوري العام، أو حصد لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن خزينة النادي.

واستهل الأهلي شهر فبراير بمواجهة حاسمة أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وحقق الأهلي التعادل بهدف لنظيره، ليتأهل ثانيًا عن مجموعته التي تصدرها النجم الساحلي التونسي.

ويحل الأهلي ضيفًا اليوم 6 فبراير على بيراميدز في تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري العام الممتاز، في مباراة تمثل الكثير بالنسبة لجمهور المارد الأحمر الذي يرغب في فك عقدة فريق بيراميدز.

وفي العاشر من فبراير يستقبل النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري العام، في السابعة والنصف مساءً، فيما يلتقي المصري 14 فبراير في نفس التوقيت.

ويطير الأهلي لدولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في بطولة كأس السوبر، يوم 20 فبراير، في المباراة التي تقام بينهما في تمام الساعة السابعة مساءً، وبعد 4 أيام فقط وبالتحديد في 24 فبراير، يتواجه الفريقان في قمة الدوري العام الممتاز في تمام السابعة والنصف مساءً.

وفي يوم 28 فبراير يستضيف الأهلي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة يعتبرها جمهور القلعة الحمراء ثأرية، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق العام الماضي بخمسة أهداف نظيفة، وتوديع بطولة دوري الأبطال مبكرًا.

تابع مواقعنا