الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرضها لأزمة صحية.. بشرى تطمئن جمهورها بصورة من داخل المستشفى

القاهرة 24
فن
الخميس 06/فبراير/2020 - 02:45 م

طمأنت الفنانة بشرى جمهورها، بعد تعرضها لوعكة صحية، بنشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي يموقع الصور “انستجرام”، شاكرة جميع من سأل عليها واهتم لأمرها.

وظهرت بشرى في الصورة من المستشفى، وعلقت عليها قائلة: “شكرًا لكل الزملاء والجمهور اللي غمرني باهتمامه والسؤال على صحتي، أنا الحمدلله بخير”.

وأوضحت بشرى طبيعة الوعكة الصحية التي تعرضت لها وموعد خروجها من المستشفى؛ فقالت: “تركت المستشفى أمس بعد قضاء ثلاثة أيام نظرًا لأني مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح، أدت إلى حساسية ربوية حادة وصعوبة التنفس”.

لتستكمل حديثها شاكرة طبيبها المعالج: “وكل الشكر لطبيبي المعالج د/ عماد عوض الذي تدارك الأمر في الوقت المناسب وعالجني لأنه يعلم طبيعية الحالة منذ ثلاث سنوات”.

وحرص عدد من زملائها بالوسط الفني على تمني الشفاء لها، فكتبت لها منة فضالي: “سلامتك يا حبيبتي مليون سلامة”، بينما قالت لها داليا مصطفى: “سلامتك حبيبتي”.

وكانت الفنانة بشرى قد تعرضت لأزمة تنفس حادة مؤخرًا، نقلت على إثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد عودتها من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي بدولة الإمارات.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة ومنة شلبي في لجنة تحكيم الدورة الرابعة من “مسابقات أسوان الدولي لأفلام المرأة”، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير القادم.

بشرى
بشرى
تابع مواقعنا