الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنت المنصورة.. هايدي موسى في المركز الـ70 ضمن أجمل 100 امرأة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/فبراير/2020 - 08:26 م

استطاعت المطربة المصرية الشابة هايدي موسى، أن تحجز لنفسها مكانًا بين أجمل 100 امرأة في العالم وفقًا للقائمة التي أصدرها موقع “Top Beauty World”.

ونالت الترتيب الـ70 بينهن، ووفقًا لمعايير أخرى غير الجمال كان تلك الترتيب بعد تقيم ثلاثة من أفضل أطباء التجميل في لوس أنجلوس، وبهذا تمكنت ابنة المنصورة من حجز تلك المكانة لنفسها في القائمة النهائية لعام 2019.

هايدي موسى هي فتاة من المنصورة وتخرجت في كلية الإعلام بجامعتها عام 2018، وحصلت على “الميما” و”الديرجيست” كأفضل مطربة صاعدة لعام 2016، وفي 2018 حازت على جائزة المركز الثاني في مهرجان الديرجيست كأفضل مطربة شابة.

نمت هايدي موهبتها في دار الأوبرا المصرية التي سرعان ما التحقت بها، وساعدها على بناء تلك الموهبة المايسترو سليم سحاب.

وظهرت لأول مرة في التلفاز على من خلال خشبة مسرح “ستار أكديمي” وغنت فيه أغنية شرين عبد الوهاب “أنا كلي ملكك”، واستطاعت بعد أداها المتميز أن تخطف الأضواء وتلفت الانتباه لموهبتها وحضورها عل المسرح أمام الجماهير.

واستطاعت هايدي أن تخلق لنفسها مكانًا بين المتنافسين على اللقب، في المرحلة النهائية من الموسم الحادي عشر من البرنامج، بل وكانت من أكثر المواهب شعبية بين الجمهور في هذا الموسم.

وفي وقت سابق طرحت هايدي موسى كليب “أنا اتعودت عليك” عبر قناتها الرسمية بموقه “يوتيوب”، وهي من كلمات نادر عبد الله، من توزيع طارق عبد الجابر، ألحان حسين محمود، ومن إخراج هيفا فقيه.

هايدي موسى
هايدي موسى
تابع مواقعنا