الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يعلن إذاعة مباراة الأهلي (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/فبراير/2020 - 05:27 م

أعلن نادي بيراميدز، إذاعة مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في الدوري الممتاز، والمقرر لها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الخميس، باستاد الدفاع الجوي.

وأوضح النادي أن المباراة ستذاع عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت، بشكل طبيعي في موعدها على الهواء مباشرة.

ويأتي قرار إذاعة المباراة بعد الاتفاق المرضي الذي تم بين نادي بيراميدز وشركة بريزنتيشن سبورتس بشأن حقوق البث الفضائي للمباريات.

وأصدر بيراميدز بيانًا مساء أمس الأربعاء، كشف من خلاله عن اعتزازه الكامل بالنادي الأهلي وإدارته وجماهيره العظيمة، وكل الأندية المصرية وإداراتها وجماهيرها، مشددا على أن الأهلي يعد قدوة لنا، وأن مكانته التاريخية محفوظة ولا يمكن المساس بها يوما، ولا يمكن لأحد المزايدة عليها بأي حال من الأحوال.

وتوضح إدارة بيراميدز أن الخلاف في وجهات النظر بينها وبين شركة بريزنتيشن سبورت، وأن الأهلي وجماهيره ليست لهم علاقة من قريب أو بعيد بشأن قرار عدم إذاعة مباراة الخميس، بل بالعكس فإنه في حال عدم وصول النادي لاتفاق مالي مع شركة بريزنتيشن، فإن بيراميدز سيهدي المباراة مجانا للتلفزيون المصري لإذاعة اللقاء أرضيًا، كما يهديها لإدارة النادي الأهلي لإذاعتها على قناة النادي، في بادرة خير ومودة للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة.

أما فيما تعرض له بيان الشركة من التساؤل عن مرور 16 أسبوعًا من الدوري لم يطالب فيها النادي بحقوقه، فإن إدارة الشركة قد تعمدت إغفال ما ذكرناه من تعاملنا من واقع مسئوليتنا الوطنية تجاه كرة القدم المصرية وكافة عشاقها ومتابعيها، وأننا تعاملنا بحسن نية مع الشركة لحين إتمام توقيع العقود، وهو ما لم تقابله الشركة بالمثل.

18 لاعبًا في قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي بالدوري

بيراميدز يوجه رسالة لـ”بريزنتيشن” ويُهدي مباراة الأهلي مجانًا للتلفزيون المصري (بيان)

تابع مواقعنا