السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس كمسري أجبر شابًا على القفز من قطار الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 06/فبراير/2020 - 12:12 م

قرر رئيس محكمة سيدى جابر الجزئية، شرق الإسكندرية، تجديد حبس كمسري، قطار طنطا الإسكندرية رقم 129، 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامه بإجبار شاب على القفز من القطار، لرفضة دفع قيمة تذكرة القطار.

وواصل أعضاء نيابة سيدى جابر بشرق الاسكندرية التحقيق مع المدعو “أ. م. ع” كمسرى القطار المتهم بإجبار شاب على القفز من القطار، لرفضه دفع قيمة التذكرة بقطار طنطا الإسكندرية، وتم حجزه لحين وصول تحريات فريق البحث الجنائي حول الواقعة، مع استعجال وسرعة التحريات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قفز شاب من قطار رقم 129 القادم من طنطا متجهًا إلى الإسكندرية، وذلك بمحطة سيدي جابر، حال مطالبة الكمسري له بدفع تذكرة القطار، فقفز وسقط على الأرض ولحقت به بعض الإصابات والسحجات والكسور، فيما اتهم الشاب الكمسري بدفعه من باب القطار والتسبب فى سقوطة من القطار.

على الفور حضرت سيارة الإسعاف، وتم نقل الشاب لمستشفى الميري الجامعي، لتلقي الرعاية والعلاج، وتم ضبط الكمسري وجار التحقيق معه.

انتقل ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية، بالتعاون مع ضباط مباحث قسم سيدي جابر لمستشفى الميري، لسؤال الشاب الذي أكد أن الكمسري دفعه من باب القطار وذلك بعدما طالبة بقيمة التذكرة، مضافًا عليها الغرامة.

وعلى الجانب الاخر، تم ضبط الكمسري، وبمواجهته أنكر الواقعة، مؤكدًا أن الشاب تهرب من دفع قيمة التذكرة، وقام بالقفز من القطار أثناء سيره.

تابع مواقعنا