الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم المحمول على «دعم مصر»

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 06/فبراير/2020 - 07:23 م

يسعى المشتركون بالمنظومة التموين خلال الأيام الجارية تحديث بيانات بطاقة التموين ، والتي شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على المواطنين سرعة التسجيل.

وأهابت وزارة التموين، بالمواطنين والمستفادين من المنظومة، تسجيل أرقام التليفونات المحمولة، الخاصة بهم أو بأحد أفراد الأسرة، وذلك عن طريق إدخالها على موقع “دعم مصر”.

وأكدت على المسجلين أرقام هواتفهم تصحيح الأرقام، في حالة الرغبة في تغيير الأرقام التي سبق تسجيلها، لخدمة أصحاب البطاقات.

وأوضحت الوزارة، أن تلك الخطوة تخدم أصحاب البطاقات، حيث تمكن الوزارة، من التواصل معهم في حال إبلاغهم بأي معلومات وخطوات تطرأ بشأن منظومة دعم السلع.

رابط دعم مصر للسلع التموينية

وأشارت وزارة التموين إلى أن موقع دعم مصر، يتلقى طلبات المشتركين في المنظومة، والراغبين في تحديث بياناتهم، لكتابة أرقام تليفوناتهم المحمولة، عبر الرابط التالي:  www.tamwin.com.eg.

وعن التسجيل، أشارت الوزارة إلى أنه يتم الدخول على “موقع دعم مصر”،  لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص برب الأسرة، أو رقم أحد أفراد الأسرة، بشرط أن يكون من المستفيدين من دعم البطاقة.

وبالنسبة لتصحيح رقم المحمول، فإنه في حالة تغيير الرقم الذى سبق تسجيله، يدخل المستفيد الرقم الجديد، وذلك لمصلحة صاحب البطاقة.

رابط موقع دعم مصر tamwin.com لمتابعة تظلمات وزارة التموين المحذوفين من البطاقات| بالخطوات

وأكدت الوزارة، على أن هذه الأرقام يتيح تمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات، مؤكدين على أنه في حالة الإبلاغ بأي معلومات ستصلهم عن طريق الرقم.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على حرص الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على إنهاء تلك التسجيلات، حيث أنها تساعد على سرعة إنهاء الإجراءات.

تحديث بطاقات التموين

وأشار إلى أن تحديث البيانات تساعد على وجود قاعد بيانات، ووجود آليات للتواصل مع المستفيدين من المنظومة، عن طريق إرسال رسائل قصيرة لهم، بالمعلومات الجديدة.

وشدد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، على أصحاب بطاقات التموين، بالدخول على موقع دعم مصر لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص به أو تصحيح رقم المحمول.

وقال مدكور في بيان سابق، صادر عن الوزارة: “كتابة رقم المحمول لمصلحة صاحب البطاقة وللحفاظ على الدعم المخصص لأفراد أسرته المقيدين على البطاقات”.

يأتى هذا فى إطار حرص الوزارة على التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية، والمستفيدين من منظومة الخبز والسلع البديلة، حيث فعلت الوزارة الخدمة الجديدة، على موقع دعم مصر بداية من الشهر الجاري.

تظلمات التموين.. تعرف على رابط دعم مصر وخطوات التظلم على الحذف من بطاقة التموين

وأكدت التموين، في بيان سابق لها، حرصها الشديد على المصريين، بسرعة الانتهاء من قواعد معلومات المستفيدين من المنظومة التموينية فبراير 2020، حيث أهابت الوزارة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية والذين يظهر لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على البون الخاص بالصرف.

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين

أولاً يدخل المستفيد رقم صاحب البطاقة أو أحد المستفيدين، ويشترط أن يكون الرقم مسجل باسمه في شركة الاتصالات، ثم يقوم بعدها مباشرة بإدخال الرقم القومي، ثم يدخل رقم البطاقة التموينية، وبعدها يسجل رقم التليفون ويضغط على كلمة حفظ.

تابع مواقعنا