الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي.. نتائج الشهادة الابتدائية 2020 عبر بوابة النتائج

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الخميس 06/فبراير/2020 - 01:03 م

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي “6 ابتدائي”، في كافة مديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية للعام الدراسي 2019-2020، وذلك عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطلاب والطالبات.

ويقوم “القاهرة 24″، بتوفير نتيجة الثانوية العامة 2020، بالاسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط التالي: https://natega.cairo24.com/

 رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 (اضغط هنا)

وينتظر جميع الطلاب والطالبات في “6 ابتدائي”، كشف جميع الكشوفات من قبل وزارة التربية والتعليم للاطلاع عليها، في كل محافظات مصر، حيث لم يتم ملاحظة أي شكاوي أثرت على سير العملية الامتحانية في هذه المرحلة.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 بالاسم ورقم الجلوس (اضغط هنا)

يتم اعتماد نتيجة “6 ابتدائي” من وكلاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في المحافظات، ومن ثم يتم إعلان النتيجة في المحافظات بعد ذلك تباعا.

رابط نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 فى جميع المحافظات

يقوم الطلاب باتباع التعليمات من أجل إظهار رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، ووضع اسمه ثلاثي، وذلك يكون في مقر المدرسة الملتحق بها كل طالب.

اقرأ أيضا:

 اضغط هنا للاطلاع على تفاصيل نتائج مسابقة التربية والتعليم 2020

يعد رابط موقع التعليم الأساسي، هو الجهة المنوط بها إيجاد جميع البيانات والنتائج 2020 الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي، ويستطيع الطلاب الاطلاع عن تفاصيل نتائجهم سواء ” تقديرات أو درجات”.

روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة من هنا نتيجة الصف السادس بمحافظة الاسكندرية من هنا نتيجة الصف السادس محافظة الجيزة من هنا نتيجة ابتدائية محافظة القليوبية من هنا نتيجة ابتدائية محافظة المنيا من هنا نتيجة ابتدائية محافظة المنوفية من هنا نتيجة ابتدائية محافظة الشرقية من هنا نتيجة ابتدائية محافظة كفر الشيخ من هنا نتيجة ابتدائية محافظة البحيرة من هنا نتيجة ابتدائية محافظة الغربية من هنا نتيجة ابتدائية محافظة الدقهلية من هنا نتيجة ابتدائية محافظة الإسماعيلية من هنا نتيجة ابتدائية محافظة قنا من هنا نتيجة ابتدائية محافظة أسيوط من هنا نتيجة ابتدائية محافظة أسوان من هنا نتيجة الابتدائية بمحافظة دمياط من هنا نتيجة الابتدائية بمحافظة الأقصر من هنا نتيجة الابتدائية بمحافظة مرسى مطروح من هنا نتيجة الابتدائية بمحافظة السويس من هنا نتيجة الابتدائية بمحافظة البحر الأحمر من هنا نتيجة الابتدائية بمحافظة شمال سيناء من هنا
تابع مواقعنا