السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. 3 مارس موعدًا لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/فبراير/2020 - 04:54 م

أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد مواجهة ليفربول أمام تشيلسي ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقررت الرابطة إقامة مباراة ليفربول أمام تشيلسي الثلاثاء الموافق الثالث من مارس المقبل في العاشرة الإ ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وقد تأهل الريدز إلى منافسات الدور بعدما تخطي عقبة شوروسبري بهدف دون رد في الجولة الرابعة من البطولة.

بينما تأهل تشيلسي إلى نفس الدور على حساب نظيره هال سيتي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره ديربي كاونتي في ذات الدور في الخامس من مارس.

بينما يواجه أرسنال نظيره بورتسموث في الثاني من مارس المقبل على أن تقام مواجهة مانشستر سيتي رفقة شيفيلد وينزدي في الرابع من ذات الشهر.

كما أوقعت الدور الخامس من كأس الاتحاد التي أجريت مساء أمس وست بروميتش الذي ينضم بين صفوفه “أحمد حجازي” لاعب منتخب مصر أمام نيوكاسل يونايتد.

بينما يواجه ليستر سيتي نظيره برمنغهام سيتي إلى جانب توتنهام الذي ضرب موعدا مع نوريتش سيتي.

الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد بداية الموسم الجديد من البريميرليج

وعلى جانب آخر أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2020/2021.

وذكرت رابطة الاتحاد في بيان عبر موقعها الرسمي إنه قد تم تحديد الثامن من أغسطس المقبل موعدا لبداية منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي دون الإعلان عن موعد نهايته.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الموسم الحالي من البريميرليج الأحد الموافق 17 من مايو المقبل، حيث ستقام مباريات الفرق المشاركة في البطولة في موعد واحد.

كما أشار الموقع الرسمي للرابطة أن أندية الدوري الإنجليزي قد وافقت بالاجماع على تعديل موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

وبناء على هذا القرار فإنه سيتم إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في 1 سبتمبر 2020 ليتزامن مع نفس موعد باقي الدوريات الأوروبية الكبري.

وفي خلال الموسمين الماضيين قد قرر الاتحاد الإنجليزي بإغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا      قبل يوم واحد من باقي أوروبا قبل أن تصوت الأندية الإنجليزية بإغلاق هذا النظام.

تابع مواقعنا