الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساندرا نشأت في عزاء نادية لطفي: كنت سأخرج فيلما تاريخيا لها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/فبراير/2020 - 10:18 م

حضرت المخرج ساندرا نشأت، عزاء الفنانة الكبيرة الراحلة نادية لطفي، كما حرص غيرها من الوسط الفني على التواجد لتقديرهم لمكانة الراحلة في السينما المصرية.

وظهر على ساندرا التأثر الكبير بسبب فقدان الفنانة الكبيرة، وأوضحت ساندرا في تصريحات صحفية عن الراحلة أنها أحبت المجال السينمائي بسببها ومن أجلها، وهي لا تجد الكلمات الكافية للتعبير عن تقديرها للراحلة، فهي فنانة ذات تاريخ لا يُنسى، وتمنت من الله أن يرحمها.

وعند سؤالها هل من الممكن أن تقدمي فيلمًا يتناول حياتها، فأشارت إلى أنها كانت بصدد إخراج فيلم يتناول تاريخها الثري بالمواقف الوطنية الهامة، وتوقفت الفكرة بسبب وفاته، ولكنها أكدت على عزمها لإخراج هذا الفيلم للنور كي تخلد ذكرها ولا ينساها الناس.

فيفي عبده وشهيرة تؤديان واجب العزاء في نادية لطفي بمسجد الشرطة

وقالت عن هذا الفيلم التي تعزم على أن تخرجه بعد أن تهدأ الأجواء من صدمة وفاتها: “الفيلم مش بس تاريخها، بل هو حاجة نتعلم منها كل يوم، والناس عارفة تاريخها ومواقفها السيايسية التي لن تتكرر”.

وأضافت أنها تمنت أن يكون هناك نجومًا مثلها في الوسط الفني، وخاصًة من الناحية الإنسانية وليس فقط الفنية، حيث أن نادية لطفي لها العديد من المواقف الإنسانية والوطنية التي لا ينساها التاريخ.

وتحدثت ساندرا عن الفترة الآخيرة لنادية لطفي وهي في المستشفى، مؤكدًة أنها لم تعاني من التجاهل للحظة حيث حرص العديد من الفنانين على زيارتها بشكل شبه يومي، فقالت: “محدش من الفنانين تجاهلها، وكانت فاتحة المستشفى كأنها بيتها”.

تابع مواقعنا