الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد نجوم الزمن الجميل في عزاء نادية لطفي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/فبراير/2020 - 09:22 م

حرص عدد من نجوم زمن الفن الجميل على تقديم واجب العزاء في الراحلة نادية لطفي، المقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان أبرز الحاضرين الفنانة الكبيرة لبني عبد العزيز، صفية العمري، لبلبة، نجوى فؤاد، عزت العايلالي، وسمير صبري، ويوسف شعبان، إلى جانب حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

وكانت الفنانة الكبيرة نادية لطفي قد توفيت الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز الـ”83″ عاما، بعد احتجازها بالعناية المركزة لعدة أيام بسبب سوء حالتها الصحية، وشيعت جنازتها ظهر الأربعاء من مسجد مستشفى المعادي العسكري، بحضور عدد كبير من النجوم أبرزهم دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، فيفي عبده، كما دُفنت بجانب مقابر الفنانة ماجدة الصباحي بمدينة 6 أكتوبر.

نادية لطفي أحد أهم نجمات الصف الأول، في الجيل الذهبي للسينما المصرية؛ إذ قدمت أعمالا كثيرة مهمة، أبرزها “الناصر صلاح الدين”، و”النظارة السوداء”، و”للرجال فقط”، و”السمان والخريف”، “منزل العائلة المسمومة”، “عدو المرأة”، و”الأخوة الأعداء”.

جدير بالذكر أن النجمة لبني عبد العزيز قد أشارت في وقت سابق إلى أن صداقتها بالراحلة نادية لطفي، بدأت منذ عام واحد فقط، عندما قررت زيارتها في المستشفى بشأن الاطمئنان على حالتها الصحية، مؤكدة أنها كانت تحاول زيارتها في المستشفى، عندما كانت تخضع للعلاج في القصر العيني، لكن كان زملاؤها يؤجلون الموعد في كل مرة لأسباب غير واضحة، حتى قررت أن تزورها بنفسها، دون انتظار أحد.
تابع مواقعنا