الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. غياب ثلاثي وتدريبات استشفائية وفقرة إضافية لـ”زيزو وحامد”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/فبراير/2020 - 01:18 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

خاض لاعبو الزمالك محمود علاء وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” وإسلام جابر وحازم إمام وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم وطارق حامد الذين خاضوا مباراة أمس أمام حرس الحدود بشكل أساسي تدريبات استشفائية وفك العضلات تحت قيادة سامي الشيشيني المدرب العام للفريق.

وخصص الجهاز الفني للفريق  الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات إضافية لأحمد سيد “زيزو” وطارق حامد بالجري حول الملعب لرفع معدلات اللياقة البدنية، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركة الثنائي في التدريبات الجماعية بسبب خوضهما لقاء أمس أمام حرس الحدود.

راحة لشيكابالا  وعبد الشافي والونش

فيما حصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفربق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب إصابة عضلية والتي ابعدته عن المشاركة في مباراة حرس الحدود الأخيرة، وسيتم تخصيص برنامج تأهيلي للاعب بداية من مران غدا لتجهيزه للمباريات المقبلة.

كما غاب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك، عن التدريبات الجماعية للفريق  اليوم بعدما حصل على راحة بسبب معاناته من إجهاد بسيط، وفضل الجهاز الفني حصول اللاعب على راحة ليصبح جاهزا للمباريات المقبلة بشكل أفضل من الناحية الطبية.

فيما حصل  محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على إذن بالغياب من التدريبات في ظل غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها الأحد القادم بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

بينما حرص الفرنسي على خوض تقسيمة للفريق في نهاية التدريبات شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة والمقرر لها الأحد القادم بالجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز، وقام كارتيرون بمنح تعليمات مباشرة للاعبين أثناء التقسيمة لتوجيههم وتنفيذ المطلوب منهم.

ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي الأحد المقبل التاسع من فبراير ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز بعد فوزه بالأمس على حرس الحدود بثنائية نظيفة.

مفاجأة.. الأمن يصدم اتحاد الكرة ويرفض إقامة قمة الأهلي والزمالك في فبراير

تابع مواقعنا