الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا النّجيلة.. ماذا يحدث في المدينة المخصصة لعلاج العائدين من ووهان؟ (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/فبراير/2020 - 08:00 م

قالت دينا عثمان نائب محافظ مطروح، إن اختيار مدينة النجيلة لاستقبال المصريين العائدين من ووهان الصينية يأتي لاعتبارات أهمها طقس المدينة المناسب للتعامل مع الأوبئة، حيث سيساعد ذلك في عمليات النقاهة للمصريين العائدين، بالإضافة إلى منع انتقال العدوى، (في حال وجودها).

وأضاف عثمان لـ”القاهرة 24“، إن جميع جهات الدولة تقدم كافة الخدمات اللازمة للمصريين العائدين من ووهان الصينية، والموجودين في مدينة النجيلة، حيث يعمل الجميع على تحقيق أعلى درجات السلامة الطبية، بالإضافة إلى تحقيق خدمة المصريين العائدين من ووهان نفسهم.

إخلاء مستشفى النجيلة وفندق المشير بمطروح لاستقبال المصريين العائدين من الصين

وأشارت عثمان، إلى أن هناك فندقا خاصا لهذه المجموعات مخصص لهم وحدهم حتى يتحقق لهم الأريحية الكاملة، وذلك في سياق اهتمام الدولة المصرية بكافة مستوياتها بخدمتهم وتحقيق السلامة لهم، حتى انتهاء فترة الحجر الطبي بالكامل.

وفي وقت سابق، أخلى المسؤولون في وزارة الصحة، مستشفى النجيلة بمحافظة مطروح، وعملوا على تخصيصها لاستقبال المصريين العائدين من مدينة ووهان الصينية، الذي تفشى فيها فيروس كورونا بشكل كبير.

كما تم إخلاء فندق المشير بمحافظة مطروح، وتخصيصه ليكون مقرًا لإقامة المصريين العائدين من الصين، لحين التأكد مع عدم إصابتهم بفيروس كورونا بشكل كامل.

أول تحرك برلماني بشأن إخلاء المستشفى بمطروح وتحويلها لمركز حجر صحي لفيروس كورونا

تابع مواقعنا