الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. محمد الشرنوبي ضيف رامي رضوان في مساء dmc (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 07/فبراير/2020 - 11:03 ص

يستضيف الإعلامي رامي رضوان، الفنان محمد الشرنوبي في برنامج “مساء dmc” الليلة على قناة “dmc”، في حلقة خاصة بمناسبة حلول عيد الحب.

ومن المقرر أن يغني الشرنوبي مجموعة كبيرة من أغانيه الرومانسية في الحلقة، ويتحدث عن أعماله الفنية القادمة في الدراما والسينما.

ويٌعرض حاليًا للشرنوبي فيلم “بنات ثانوى”، وهو من بطولة جميلة عوض، محمد الشرنوبي، هنادي مهنى، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، محمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، كما أنه من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

وتدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات فى الثانوية العامة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

يذكر أن رامي رضوان يشارك الإعلامية إيمان الحصري في تقديم برنامج “مساء dmc” على قناة “dmc”، ‏ويتناول البرنامج الأحداث الجارية على مدار اليوم ويناقش أهم الموضوعات على الساحة المحلية والدولية في ‏مختلف المجالات.‏

محمد الشرنوبي وراندا رياض يستعدان لحفل زفافهما

ويستعد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض لإقامة حفل زفافهما، بعد مرور عدة أشهر على خطوبتهما، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

وقالت راندا رياض، في تصريحات صحفية، إن حفل الزفاف الخاص بهما سوف يكون قريبًا جدًا في الجونة، مشيرة إلى أنها تستعد لحفل الزفاف، وتقوم بالتحضير له، حيث وُجدت مؤخرًا في لبنان مع الاستايلست اللبناني خليل الزين، من أجل اختيار فستان الزفاف.

تابع مواقعنا