الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي سليم تتألق بفستان أسود طويل في أحدث ظهور لها (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 07/فبراير/2020 - 03:29 م

تألقت الفنانة الأردنية مي سليم، في أحدث ظهور لها، بفستان أسود طويل أنيق مفتوح الساق، وشاركت جمهورها أحدث ظهور لها من أحد الأماكن المطلة على النيل.

ونشرت  مي، عبر حسابها الخاص على “انستجرام”، صورة تبرز مفاتنها وملامح جمالها، وتميزت بالمكياج البسيط والشعر المنسدل على الكتفين، والحذاء ذي الكعب العالي، ونظارة شمسية حديثة الطراز.

مي سليم

وشاركت مي مؤخرًا بمسلسل “حواديت الشانزلزيه”، الذي تدور أحداثه  في فترة خمسينيات القرن الماضي، وتبدأ بقتل الفنان إياد نصار بالحلقات الأولى، والتحقيق حول مقتله، مع خمسة من الأبطال وهم إنجي المقدم، داليا مصطفى، ، أماني كمال.

 

View this post on Instagram

 

?

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Feb 7, 2020 at 3:09am PST

المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم، منهم الفنان إياد نصار، داليا مصطفى، إنجي المقدم، مي سليم، سارة عادل، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبدالحافظ،  أماني كمال، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف، فريدة سيف النصر، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

مي سليم عن شخصيتها في “حواديت الشانزلزيه”: “فتنة مش سهلة خالص” (صورة)

كما شاركت الفنان محمد سعد في فيلم “محمد حسين” الذي عرض في موسم عيد الفطر المبارك الماضي، وبمشاركة العديد من الفنانين، أبرزهم دينا محسن، الشهيرة بـ “ويزو”، بيومي فؤاد، سمير صبري، محمد ثروت، تأليف شريف عادل، إخراج محمد علي.

تابع مواقعنا