الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها على طريقتها الخاصة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 07/فبراير/2020 - 01:10 م

احتفلت النجمة هنا شيحة بعيد ميلاد ابنها “مالك” بين مجموعة من أصدقائه، معربةً عن حبها الشديد له.

ونشرت هنا من الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا ملاكى.. كل سنه وأنت طيب يا روح قلبي .. ربنا يخليك ليا .. بحبك”.

وانضمت الفنانة هنا شيحة لأبطال مسلسل “لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربيني، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ورفضت الإفصاح عن دورها مؤكدة أن الشخصية ستكون مؤثرة لدى الجمهور، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهدها الأولى من أحداث المسلسل بعد أسبوعين في الديكور الخاص بالعمل.

مسلسل “لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات إيطالية، وينتمى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك رغبة للبدء فى تصوير المسلسل نهاية الشهر الجارى، للمنافسة فى السباق الرمضانى المقبل.

هنا شيحة توضح حقيقة عودتها لطليقها أحمد فلوكس بعد تعاونهما في مسلسل جديد (فيديو)

وفي وقت سابق، تحدثت النجمة هنا شيحة عن مسلسلها الإذاعي الجديد “طلقني شكرًا”، والذي تشارك في بطولته مع طليقها السابق الفنان أحمد فلوكس، وذلك خلال حضورها العرض الخاص لفيلم “لص بغداد”، مساء أمس الثلاثاء.

وصرحت شيحة في تصريحات لـ”القاهرة 24” بأن المسلسل يحكي مشكلات الزوجات مع أزواجهن، والتي تختتم في النهاية بـ”طلقني”، كما أنه يحتوي على كوميديا جيدة سوف تنال إعجاب الجمهور.

ومن جانب آخر ردت شيحة على حقيقة عودتها لطليقها أحمد فلوكس، من خلال هذا العمل الذي جمعهما ببعض، فقالت: “أنا وأحمد صحاب جدًا، وبنشتغل مع بعض، احنا انفصلنا ودا مش معناه إننا لا نمثل مع بعض بس مش أكتر من كدا”.

وتستعد هنا شيحة، لتصوير فيلم جديد مع النجم طارق لطفي، والذي لم يستقر صناعه على تحديد اسم له حتى الآن، وهو من إخراج المخرج عبد القادر الأطرش، وذلك من الأسبوع المقبل.

الفيلم يشارك في بطولته الفنان الأردني منذر رياحنة، وتظهر الفنانة الشابة هنادي مهنى كضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، كما تجري في الوقت الحالي الجهة المنتجة للعمل اختياراتها لباقي الأبطال.

وكانت آخر أعمال هنا شيحة السينمائية، فيلم “عيار ناري” للنجم أحمد الفيشاوى وروبي، وهو من إخراج كريم الشناوى وتأليف هيثم دبور، وشاركهم في بطولة العمل كل من الفنان محمد ممدوح، أسماء أبو اليزيد وغيرهم من النجوم.

تابع مواقعنا