الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية الجمعة 7-2-2020.. قطار الأهلي يدهس بيراميدز وهدف صلاح الأفضل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/فبراير/2020 - 02:10 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الجمعة 7 فبراير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية.

اتحاد الكرة يرد على طلب الزمالك تأجيل قمة فبراير (بيان)

أفاد الاتحاد المصري لكرة القدم عزمه إقامة مباراة الأهلي والزمالك ضمن مسابقة الدوري الممتاز المحدد لها يوم 24 فبراير الحالي في موعدها المعلن، وأنه ليس هناك أي نية لدى الاتحاد لتأجيل المباراة مرة أخرى، وهي المباراة المؤجلة أصلا من الأسبوع الرابع للمسابقة وما صاحب هذا التأجيل من تأثير سلبي على مواعيد وارتباطات الأندية المصرية محليا وقاريا.

كما أكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه ليس هناك ما يعوق إقامة المباراة في موعدها في ظل التعاون التام مع جميع الجهات المعنية والتي تبدي دائما تفهمها لرغبة وهدف الاتحاد من وراء انتظام المسابقة وتأثير ذلك إيجابا على الكرة المصرية والمسابقة خلال الموسم الحالي والمقبل أيضا.

تحويل ستاد القاهرة إلى هيئة اقتصادية.. وإقامة مشروعات استثمارية بالمناطق الخالية (تفاصيل)

اجتمع مجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة الرياضي برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في أول اجتماع للمجلس بعد صدور قرار تشكيله من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن ستاد القاهرة أصبح هيئة اقتصادية وسيتم إدارته بشكل استثماري لتوفير عوائد ذاتية للإنفاق على الخدمات وتطوير المنشآت الرياضية المتواجدة به، لافتا إلى الاستفادة من المناطق الخالية الموجودة داخل هيئة الاستاد من خلال إقامة مشروعات استثمارية عليها خلال الفترة المقبلة بعد الدراسة الوافية من قبل مجلس إدارة الهيئة لتلك المشروعات وأهميتها الاقتصادية.

قطار الأهلي مع “فايلر” لايتوقف ويدهس بيراميدز ويفك “العقدة” (صور)

في مباراة مثيرة استطاع الأهلي أن يحقق فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف في المباراة  التى جمعت  بينهما ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز  على استاد الدفاع الجوي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 39 ويواصل صدارته للدوري الممتاز، فيما ظل بيراميدز خامسًا برصيد 26 نقطة.

مدرب الترجي عن مواجهة الزمالك: المستوى متقارب وعلينا الاستفادة من درس الرجاء

علق معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، على مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي ودوري الأبطال.

وأوقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن وقوع الزمالك والترجي في ربع نهائي دوري الأبطال، بعد أيام قليلة من مواجهة الفريقين بالسوبر الإفريقي.

وقال الشعباني في تصريحات لإذاعة “موزاييك إف إم”: “التأهل لربع نهائي دوري الأبطال ليس إنجازًا ولكن الإنجاز الحقيق الوصول لنهائي البطولة”.

وأضاف: “الزمالك فريق كبير وبطل إفريقيا خمس مرات، ومستوى الفرق في ربع نهائي دوري الأبطال متقارب”.

وعن مواجهة السوبر الإفريقي أمام الزمالك أوضح أن على لاعبي فريقه التعلم من درس الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي الموسم الماضي، من أجل الفوز بالبطولة الغائبة عن الترجي منذ 1994.

رسميًا.. 3 مارس موعدًا لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد

أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد مواجهة ليفربول أمام تشيلسي ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقررت الرابطة إقامة مباراة ليفربول أمام تشيلسي الثلاثاء الموافق الثالث من مارس المقبل في العاشرة الإ ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وقد تأهل الريدز إلى منافسات الدور بعدما تخطي عقبة شوروسبري بهدف دون رد في الجولة الرابعة من البطولة.

رسميًا.. تحديد موعد الموسم الجديد من البريميرليج وتعديل نهاية الميركاتو الصيفي

أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2020/2021.

وذكرت رابطة الاتحاد، في بيان عبر موقعها الرسمي، أنه قد تم تحديد الثامن من أغسطس المقبل موعدا لبداية منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي دون الإعلان عن موعد نهايته.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الموسم الحالي من البريميرليج الأحد الموافق 17 من مايو المقبل، حيث ستقام مباريات الفرق المشاركة في البطولة في موعد واحد.

كما أشار الموقع الرسمي للرابطة إلى أن أندية الدوري الإنجليزي قد وافقت بالإجماع على تعديل موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

وبناء على هذا القرار فإنه سيتم إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في 1 سبتمبر 2020، ليتزامن مع نفس موعد باقِ الدوريات الأوروبية الكبري.

محمد صلاح صاحب الهدف الأفضل في ليفربول عن شهر يناير (فيديو)

حصد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لقب أفضل هدف سجله الريدز ضمن المنافسات التي خاضها في شهر يناير الماضي .

وقد اختير هدف محمد صلاح في شباك مانشستر الذي أحرزه في المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد كأفضل هدف خلال شهر يناير.

وتفوق صلاح على الهدف الذي أحزره زميله كورتس جونز في شباك إيفرتون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي صاحب المركز الثاني في ترتيب الأهداف الأفضل.

تابع مواقعنا