الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 7-2-2020.. دراسة إزالة اسم تركي من المبنى الاجتماعي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/فبراير/2020 - 03:10 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 7 فبراير 2020،  والتي ركزت على مواجهات الأبيض القوية في شهر فبراير، وعلى رأسها كأس السوبر في قطر وافتتاح وزير الرياضة لمنشاءات الأبيض.

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك سيخوضون التدريبات بقمصان عليها صورة السيسي في قطر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي لكرة القدم.

وقال رئيس الزمالك في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن فريق الزمالك سيسافر لخوض السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، وسيرتدي اللاعبون تي شيرت الإحماء عليه صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشدد من خلال حديثه على أن نادي الزمالك ليس للألعاب فقط ولكنه نادي اجتماعي رياضي يخدم مصر.

وحضر أشرف صبحي إلى الزمالك في وقت سابق من مساء اليوم، من أجل افتتاح جيمانيزيوم القلعة البيضاء الجديد وبعض المنشآت الرياضية الجديدة بالنادي.

وكان في استقبال صبحي المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك أمام الترجي التونسي لكرة القدم في 14 فبراير الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

الزمالك يدرس إزالة اسم تركي آل الشيخ من على المبنى الاجتماعي (خاص)

أكد مصدر مقرب من نادي الزمالك أن مجلس الإدارة، برئاسة المستشار مرتضى منصور، يدرس إزالة اسم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالممكلة العربية السعودية والرئيس الشرفي للأهلي، ومالك نادي ألميريا الإسباني من المبنى الاجتماعي للنادي خلال الفترة الحالية على خلفية تصريحاته الأخيرة.

وكشف المصدر أن رئيس الزمالك يدرس هذا القرار، بسبب الأزمة الخاصة بتصريحات تركي في الأيام الماضية حول قرعة الدور ربع النهائي الافريقي.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على مسئولي الزمالك في الأيام الماضية، بسبب تصريحات آل الشيخ بعد فترة من العلاقة الطيبة بين الطرفين.

وأوضح المصدر أن مرتضى منصور، رفض التواصل مع تركي خلال الساعات الماضية، من أجل حل الأزمة التي نشبت خلال الساعات الماضية.

وأشار المصدر إلى أن مرتضى، سيعلن عن قرار إزالة اسم الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، خلال ساعات.

مرتضى منصور: سعداء بوجود وزير الشباب والرياضة في بيته.. والزمالك في خدمة مصر

أعرب مرتضي منصور رئيس الزمالك عن سعادته البالغة بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  للنادي لافتتاح  صاله الجمانيزيوم الجديده واصفًا الوزير بأنه في بيته.

وأضاف منصور خلال زيارة الوزير للزمالك اليوم أن افتتاح الجيم الجديد للنادي هو استكمال لسلسلة المنشآت العظيمة في النادي من حمامات سباحة وملاعب وصالات كاراتيه وجودو وجمباز .. مشيرا إلى أن مجلس الإدارة مستمر في استكمال الطفرة الكبيرة.

كما أشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك دائمًا في المراكز الأولى في الألعاب الفردية، موضحًا أن وزير الرياضة والمهندس هاني أبوريدة عضو المكتبين التنفيذيين للكاف والفيفا بذلا مجهودا كبيرا في ملف لقاء السوبر الإفريقي من اجل تأمين الفريق ، وكذلك الوفد الذي سافر لمقابلة مسئولي الكاف.

وتابع منصور بأن هناك افتتاحًا رسميًا لصالة الكاراتيه والجودو الخميس القادم بعد الانتهاء منها بشكل نهائي.

وزير الرياضة: فخور بالطفرة الإنشائية في الزمالك (صور)

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالطفرة الإنشائية الأخيرة في النادي والتي وصفها بالرائعة موضحا أن الزمالك يسير بخطي ثابتة في تحقيق إنجازات وتحديث وإقامة منشآت جديدة.

وأضاف صبحي خلال زيارته للنادي اليوم  أنه سعيد جدا بالجمانيزيوم الجديد، الذي يتضمن أجهزة حديثة وعلى أعلى مستوى، مشددا على أن كل إضافة في نادي الزمالك من تطور هي تطور لمصر.

وشدد الوزير على أنه دائما يساند الأندية الشعبية ويقف خلفها بقوة، مشيرا إلى أنه فخور بنادي الزمالك ومنشآته التي تعد مفخرة لمصر.

وأوضح صبحي أنه يتابع الزمالك أولا بأول حيث يضم النادي صالتين على أعلى مستوي للجمباز والكاراتيه والجودو، مشددا على أن أندية مصر لا تخشي شيئا وتنافس في أي مكان ، وعندما تنافس خارجيا فإننا نفخر بأندية مصر وقوتها فهم القوة الناعمة لنا.

تابع مواقعنا