الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ “الكاروهات”.. درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 07/فبراير/2020 - 07:36 م

أبهرت الفنانة درة جمهورها بجلسة تصوير جديدة من باريس بفرنسا، وشاركت متابعيها الصور عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت درة في الصور بإطلالة شتوية هادئه مناسبة لها، حيث ارتدت معطفا طويلا ذا قماش مربع، يتخلله الألون الأساسية وهي: الأحمر والأسود والأبيض، ووضعت حقيبة يد صغيرة على خصرها.

كما اعتمدت درة على وضع المكياج الهادئ الذي أبرز ملامحها الجميلة، ورفعت شعرها بطريقة ناسبت ملابسها، وارتدت قرطين صغيرين، وحزاء شتويا لونه أبيض.

درة
درة

وظهرت في إحدى الصور وهي تمسك في يدها شمسية ذات لون برتقالي، لتصبح مناسبة مع اللون الأحمر في التصنيف، حيث إن كلاهما من الألون الساخنة المناسبة للشتاء، والتُقطت الصور لها من زوايا متعددة ومتنوعة.

وشاركت درة في فيلم “يوم وليلة” حيث ظهرت فيه بشخصية امرأة تدعى ميرفت، وشارك معها في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، محمد جمعة، سامي مغاوي، وغيرهم.

درة
درة

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول أحد أمناء الشرطة الذي يهتم بالبحث في مشاكل الفقراء وقضاياهم، وخاصة تلك التي تتعلق بمولد السيدة، وتجري الأحداث في إطار تشويقي، وهو من تأليف يحيى فكري، ومن إخراج أيمن مكرم.

يذكر أن درة شاركت مؤخرًا في مسلسل “بلا دليل” الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير، ودارت أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل تحدث في بداية المسلسل، وشارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم خالد سليم، نيكولا معوض، أشرف زكي وآخرون، وهو من تأليف إنجي علاء ومن إخراج منال الصيفي.

درة تشارك جمهورها لحظات من إجازتها الشتوية في باريس

درة
درة
درة
درة
تابع مواقعنا