الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يعلق على زيارته للنجم أحمد حلمي: “تشرفت بقعدتي معاك” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 07/فبراير/2020 - 08:51 م

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش جمهوره بصورة مع نجم الكوميديا أحمد حلمي أثناء زيارته له، اليوم الجمعة.

وعلق شاكوش على الصورة ليوضح مدى حبه للفنان أحمد حلمي، حيث قال: “الإنسان و الفنان المحترم اللي بحبو من كل قلبي تشرفت بقعدتي معاك”.

ورد عليه حلمي بطريقة أعرب بها هو الآخر عن سعادته بزيارة شاكوش له، قائلًا: “حبيبي يا شاكوش يا جامد.. أنا اللي اتبسطت جدًا من القعدة معاك.. أنت نورتني بالزيارة”.

حسن شاكوش وأحمد حلمي
حسن شاكوش وأحمد حلمي

وكان حلمي قد نشر فيديو وهو يمزح مع شاكوش، وبدأ حلمي مخاطبًا الجماهير قائلًا: “ياجماعة أنا عايز أسمعكم صوتي لأن أنا قررت أغني”، ليفاجئ الجماهير بصوت شاكوش وهو يغني “بنت الجيران”.

 

View this post on Instagram

 

ايه رايكم في صوتي ؟ بس عايزكم تعذروني ان انا عندي برد ?

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Feb 7, 2020 at 9:04am PST

وقال له شاكوش ليكمل الممازحة معه: “نجم مصر ونجم العالم كله أستاذ أحمد حلمي”، ثم رد حلمي ساخرًا: “إيه رأيك في صوتي بقى؟” ليرد عليه المطرب قائلًا: “عالمي”.

أحمد حلمي يغني “بنت الجيران” مع حسن شاكوش

وكانت أغنية “بنت الجيران” قد حققت نجاحًا كبيرًا، بل وصلت إلى درجة العالمية، حيث استطاع شاكوش من خلالها أن تصبح الأكثر استماعًا بين الجماهير المصرية وخاصة بين فئة الشباب. وأصبحت تلك الأغنية واحدة ضمن الأغاني الأكثر استماعًا عالميًا عبر موقع “ساوند كلاود” الشهير، بل واحتلت المركز الثاني، ونشر “إيلون ماسك” الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX للفضاء، عبر حسابه بـ”تويتر” ترتيب الأغاني الأكثر استماعًا عالميًا، وعلق: “أسخن 8 أغاني بموقع ساوند كلاود”.

نكشف حقيقة انضمام حسن شاكوش لنقابة الموسيقين

تابع مواقعنا