الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة محمد صلاح داخل غرفة العمليات لاستقبال مولود جديد خلال ساعات (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/فبراير/2020 - 07:28 م

انتشرت عدة أنباء في الآونة الأخيرة عن انتظار محمد صلاح لمولودته الثانية، والتي ربط البعض بينها وبين أنباء أكدت سفر والدته إلى انجلترا في الفترة الماضية.

وفي هذا السياق، ذكر مصدر مقرب من أسرة فخر العرب محمد صلاح، أن زوجة نجم منتخب مصر ستدخل غرفة العمليات خلال ساعات، استعدادًا لوضع طفلها الجديد.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الولادة ستتم في أحد المستشفيات في إنجلترا، نافيًا انتقال زوجة محمد صلاح إلى مصر.

ورفض المصدر الإفصاح عن اسم المولود أو أية تفاصيل تخص الطفل، مؤكدًا أنها “تفاصيل عائلية، محمد صلاح بس هو اللي يقولها”.

وفي سياق آخر، حصد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لقب أفضل هدف سجله الريدز ضمن المنافسات التي خاضها في شهر يناير الماضي .

وقد اختير هدف محمد صلاح في شباك مانشستر الذي أحرزه في المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد كأفضل هدف خلال شهر يناير.

وتفوق صلاح على الهدف الذي أحزره زميله كورتس جونز في شباك إيفرتون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي صاحب المركز الثاني في ترتيب الأهداف الأفضل.

فيما جاء هدف هارفي إليوت في مرمى ولفرهامبتون في المركز الثالث، بينما احتل هدف فيرمينو في شباك الذئاب المركز الرابع خلال نفس المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد.

تابع مواقعنا