الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريد الديب يكشف لـ”القاهرة 24″ تطورات الحالة الصحية للرئيس الأسبق مبارك بعد الجراحة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/فبراير/2020 - 10:22 م

كشف فريد الديب، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تفاصيل الحالة الصحية وحقيقة خروج الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من المستشفى.

وقال فريد الديب في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن الرئيس مبارك لم يخرج حتى الآن من المستشفى، وذلك بعد عملية استئصال ورم، أجراها الرئيس مبارك خلال الأيام القليلة الماضية.

متى يغادر مبارك مستشفى المعادي العسكري؟.. فريد الديب يجيب لـ”القاهرة 24″

وفي تصريحات سابقة، أكد مصدر مقرب من أسرة الرئيس مبارك لـ “القاهرة 24″، أن الرئيس أجرى تلك العملية، وهو الآن حالته مستقرة، ولا يوجد أي تأكيد على وفاته حتى الآن، مشيرًا إلى أنه على تواصل مع الأسرة، والتي أكدت أنها ستعلن في حالة حدوث مكروه، مطالبين الجميع بالدعاء له بالشفاء.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن هناك العديد من الشائعات التي تطارد أسرة الرئيس السابق، مشيرًا إلى أنه مذ شهور قليلة مرت، أكدوا على وفاة السيدة سوزان مبارك، حرم الرئيس الاسبق وثبت أن كل تلك الأخبار كاذبة.

وقال المحامي الكبير فريد الديب، في تصريحات سابقة أيضا لـ “القاهرة 24″، إن الرئيس الأسبق تعرض لوعكة صحية مفاجئة اضطر الأطباء بعدها لإجراء عملية جراحية سريعة لحاجته الماسة إليها.

علاء مبارك: والدي أجرى عملية جراحية مساء أمس.. وحالته مستقرة (صورة)

وأضاف فريد الديب، أن حالة الرئيس الأسبق مستقرة حاليًا بعد خروج من غرفة العمليات، ولم يصرح الأطباء بتوقيت خروجه من مستشفي المعادي العسكري، ولكن الأرجح سيظل به حتى يتعافى تمامًا.

وأشار فريد الديب إلى أن زيارات كثيرة حضرت لمقر إقامة الرئيس الأسبق في المستشفى، كما زاره اليوم للاطمئنان على حالته الصحية، موضحًا أن خبيرًا أجنبيًا أشرف على جراحة الرئيس الأسبق، وهو موجود حاليًا بقسم المخ والأعصاب.

وأردف المحامي فريد الديب، أن أسرة الرئيس الأسبق موجودة معه داخل المستشفى، لاستقبال الزيارات، وكذلك باقات الورد التي تأتي من أحباء الرئيس الأسبق، والكثير من المكالمات الهاتفية التي تسأل عن صحة الرئيس الأسبق.

تابع مواقعنا