الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يفاضل بين “ساسي” و”زيزو” لقيادة وسط الزمالك أمام الإسماعيلي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/فبراير/2020 - 06:50 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلى، والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، لتحقيق الفوز على الإسماعيلي، وحصد الثلاث نقاط؛ لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية على حرس الحدود والوصول إلى النقطة 28 ليحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الممتاز.

وتأتي رغبة كارتيرون الجامحة في حصد نقاط مباراة الدراويش من أجل الاستمرار فى تحسين وضع الفريق الأبيض في جدول الدوري.

وعلم “القاهرة 24” أن المدرب الفرنسي يفاضل حاليًا بين إعادة الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفارس الأبيض، لقائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الإسماعيلي، وبين الاستقرار على أحمد سيد “زيزو”، والذي تم الاعتماد عليه بدلا من ساسي في مباراة الحرس السابقة، والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية نظيفة سجلها يوسف أوباما وأحمد زيزو.

وكان استبعاد فرجاني ساسي من مباراة حرس الحدود عقابا من المدرب الفرنسي لتغيب اللاعب عن مران اللاعبين المستبعدين خلال فترة وجود البعثة البيضاء بأنجولا لمواجهة أول أغسطس في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

والسؤال الذي يطرح نفسه حاليًا؛ هل يعود ساسى لقيادة خط الوسط أمام الإسماعيلى بجانب طارق حامد والاكتفاء باستبعاده من مباراة واحدة كعقاب له؟، أم يكمل كارتيرون ثقته في زيزو في قيادة منطقة الوسط بعد ظهوره بأداء جيد في اللقاء الماضي.

ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر في المران الجماعي، غدا السبت، قبل أن يتوجه الفريق الأبيض إلى الإسماعيلية لدخول المعسكر المغلق.

تابع مواقعنا