السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشناوي يحصل على لقب نسر الأهلي لشهر يناير (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/فبراير/2020 - 10:27 م

حصل محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، على جائزة نسر الفريق الأحمر، لشهر يناير، بعد الظهور الجيد له مؤخرا، والتصديات الناجحة خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أن محمد الشناوي حصل على نسر الفريق عن شهر يناير، حيث لفت الأنظار إليه، خلال المواجهات الأخيرة، بشهادة جميع الخبراء والمحللين”.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة، يوم الأثنين المقبل، في الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره بيراميدز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، في لقاء نجح فيه الشناوي بالتصدي لبعض الكرات المؤثرة لفريق بيراميدز؛ ليعطي الفريق الأحمر أغلى ثلاث نقاط هذا الموسم.

ويواصل الأهلي صدارته لجدول الدوري الممتاز، حيث يأتي في المركز الأول برصيد 39 نقطة، جمعهما من 13 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، حيث لم يذق طعم الخسارة ولا التعادل حتي الآن.

تابع مواقعنا