السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب السنغال: ساديو ماني كان بحاجة للأنانية للتفوق على صلاح

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/فبراير/2020 - 08:58 م

تتواصل حلقات الصراع بين محمد صلاح وزميله ساديو ماني، في ليفربول حول الأفضل بالنادي الإنجليزي والأفضل بالقارة السمراء إفريقيا.

وأكد أمارا تراورى، المدير الفني السابق لمنتخب السنغال، الذي يعمل حاليا مدربا لفريق حوريا الغينى، بأن ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، لم يستطع التتويج بجائزة أفضل لاعب بالقارة عام 2018 نتيجة عدم كونه أنانيًا مثل زميله محمد صلاح.

وقال تراورى، مدرب فريق حوريا الغينى، في تصريحات لمجلة “فور فور تو” الإنجليزية،:”محمد صلاح يتمتع  بالأنانية في طريقة لعبه، عكس ساديو مانى، وأعتقد أنه عليه العمل بشكل أناني، من أجل التفوق على النجم المصرى”.

وأضاف مدرب أسود التيرانجا السابق،:”على مانى أن يقدم  المستوى الرائع للنهاي وتسجيل مزيد من الأهداف خلال هذا الموسم، حتى التتويج بجميع الجوائز المتطلع لها، خلال العام الحالي”.

وكان  ساديو مانى قد عمل بشكل أناني وفق آراء العديد من المحللين خلال الموسم الماضي، حتى توج الشهر الماضى بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، متفوقا على محمد صلاح، والنجم الجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي.

محمد صلاح صاحب الهدف الأفضل في ليفربول عن شهر يناير (فيديو)

وكان الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قد حصد لقب أفضل هدف سجله الريدز ضمن المنافسات التي خاضها في شهر يناير الماضي.

وقد اختير هدف محمد صلاح في شباك مانشستر، الذي أحرزه في المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد، كأفضل هدف خلال شهر يناير.

تابع مواقعنا