الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. تدريبات بدنية إضافية لرباعي الفريق وراحة لمتولي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/فبراير/2020 - 12:10 م

اكتفى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحي للمارد الأحمر الذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى الشناوي تدريبات خفيفة في “الجيم” قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

وأدى أيمن أشرف، مدافع الاهلي، تدريبات بدنية على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعب فقرات استشفاء في الجيم، قبل أن يستكمل مرانه بأداء تدريبات بدنية في الملعب.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الخميس على ملعب الدفاع الجوي.

وفي سياق متصل، خاض رباعي فريق الأهلي وليد سليمان ومحمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم مرانًا بدنيًا إضافيًا عقب نهاية مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشرف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق على المران البدني الخاص بالرباعي، في إطار تجهيز الجميع بالصورة الأمثل للمباريات المقبلة.

وفي نهاية المران، حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

وأعطى فايلر توجيهاته للاعبين، من خلال التعليمات المتعلقة بالنواحي الخططية والفنية اثناء التقسيمة التي شارك فيها المجموعة التي غابت عن لقاء بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

ومن جانبه قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن محمود متولي مدافع الفريق، حصل على راحة من المشاركة في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدا السبت بصورة طبيعية؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز؛ استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري.

تابع مواقعنا