الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهددًا بمعاقبة الفاسدين.. “انفانتينو”: رئيس كاف وأعوانه ذهبوا بأموال فيفا لأداء الحج

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/فبراير/2020 - 09:21 م

تحت عنوان “دراهم كاف.. راحو بيها للحج”، واصل السويسرى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، هجومه اللاذع على أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب الاستخدام السيئ لأموال “فيفا”، من أجل تطوير كرة القدم.

وأشارت بعض وسائل الإعلام وعلى رأسها صحيفة “النهار” الجزائرية، التي نقلت تصريحات لإنفانتينو، على هامش حضوره المؤتمر الـ83 للصحافة الرياضية في المجر، قائلا: “إن أموال فيفا تستخدم لتطوير كرة القدم فى قارة إفريقيا، وليس وضعها فى جيوب المسؤولين”.

نكشف ألاعيب انفانتينو لنقل مقر كاف من مصر إلى المغرب وحماية أحمد أحمد.. وأبو ريدة يقود تكتل “عربي – إفريقي” لمنع المخطط (مستندات)

 

استكمل رئيس فيفا حديثه قائلا: “إن الفساد والرشاوى يعدان أكبر مشاكل تواجه الكرة الإفريقية، ولاحظنا أن بعض رؤساء الاتحادات المحلية يقومون بتضخيم فاتورة تنقلاتهم من أجل وضع المال المتبقي في جيوبهم”.

تابع إنفانتينو حديثه قائلا: “علمت أن منحة فيفا أنفقها أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي على الذهاب إلى مكة المكرمة، من أجل أداء فريضة الحج، آمل أن يفهم أحمد أحمد أننى لن أتسامح ضد مرتكبي الفساد”.

جدير بالذكر أنه تم القبض على أحمد أحمد، في يونيو عام 2019، بسبب اتهامات بالفساد، عن طريق السلطات الفرنسية، ولكن تم إطلاق سراحه دون شروط في وقت لاحق.

تابع مواقعنا