• بحث عن
  • “أزهر قنا” يستقبل الدراسة بـ”النظافة في الإسلام” للتوعية من فيروس كورونا

    قنا - محمد عبداللطيف

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    799723
    المتعافون
    169988
    الوفيات
    38721

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    استقبلت المعاهد الأزهرية في قنا العام الدراسي الجديد بمجموعة من الإجراءات بغرض التوعية والتثقيف الصحي للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، من خلال تنفيذ أنشطة التثقيف الصحي.

    وقال فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا، وكيل وزارة الأزهر بقنا، في بيان، إن المعاهد الأزهرية بقنا استهلت أول أيام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بكلمة بطابور الصباح حول “النظافة في الإسلام” وكيفية الاهتمام بالنظافة الشخصية، كما حث عليها ديننا الحنيف؛ للوقاية من الأمراض، مؤكدًا على تنفيذ كل الإجراءات التي تضمن صحة وسلامة الطلاب، والعمل على توفير أقصى درجات الأمن والسلامة داخل المعاهد.

    تعليم سوهاج: السماح بغياب الطالب المصاب بالبرد حرصًا على سلامة زملائة

    وأشار أبو الوفا إلى مشاركة المعاهد الأزهرية في حملة رئاسة الجمهورية؛ للكشف المبكر عن السمنة والانتيميا والتقزم داخل المعاهد الأزهرية من اليوم الأول للدراسة بناءً على الخطة الزمنية للحملة.

    وأضاف أحمد عبد السلام الحساني، المدير العام للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، أن المعاهد الأزهرية تعمل على غرس قيم الولاء والانتماء للوطن، ومتابعة أداء الطلاب، مع تجنب العقاب البدني.

    جاء ذلك في إطار تنفيذ تعليمات واهتمامات قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة، وتعليمات وزارة الصحة والسكان، بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا، وبداية العام الدراسي الجديد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق