الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده.. ريهام سعيد تكشف سبب رفض يوسف فوزي العلاج (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 08/فبراير/2020 - 07:00 م

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، في فيديو نشرته، أوضحت من خلاله أنه يوجد العديد من الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تحمل اسمها “ريهام سعيد”، وتقوم بجع التبرعات، مؤكدة أن هذه الحسابات ليس لها اية علاقة بها لا من قريب أو بعيد وأي حساب يطلب تبرعات لأي حالة إنسانية هو حساب مزيف.

كما تطرقت ريهام سعيد خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها عبر “انستجرام”، لحالة الفنان يوسف فوزي الصحية، قائلة: “أنها حاولت مساعدته وعرضت علية العلاج ولكنه في بداية الأمر وافق، ولكن بعد ذلك رفض الأمر مبررًا السبب في ذلك هو أن الطبيب المعالج له لم يجبذ هذا الأمر”.

محمود البزاوي عن فيديو يوسف فوزي: “بدل الموافقة والاعتراض على عرضه ادعوله” (صورة)

وجاء ذلك بعد ظهور فوزي في أحد اللقائات المصورة، وظهور أعراض المرض عليه خاصًا أنه مصاب بـ “الشلل الرعاش”، فكان في حالة غير متزنة، مما جعل الجميع يدعو بالشفاء للفنان تقديرًا لفنه الراقي الذي قدمه.

كان أول ظهور ليوسف فوزي على شاشة السينما من خلال فيلم “النمر الأسود” مع الفنان الراحل أحمد زكي، ثم شارك في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “أنا وهؤلاء”، “فارس بلا جواد”، “ملح الأرض”، “عايش في الغيبوبة”.

ردًا على فيديو “القاهرة 24”.. أمير كرارة: “يوسف فوزي صاحب فضل علي”

 

 

View this post on Instagram

 

#Reham_Saeed

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Feb 6, 2020 at 5:20pm PST

 

تابع مواقعنا