• بحث عن
  • لطفي لبيب: لن أعتزل الفن.. وانتظروني في رمضان 2020

    إسراء زكريا

    أعرب الفنان القدير لطفي لبيب ، عن سعادته بتكريمه في حفل ختام الدورة الـ46 لمهرجان “جمعية الفيلم”، المقام بسينما رينسانس محمد فريد، بوسط البلد.

    وقال لبيب أنه لن يعتزل الفن، معللا سبب ابتعاده الماضية، خلال الفترة الماضية، الي عدم استقرار حالته الصحية، وخضوعه لجلسات العلاج الطبيعي، كما أوضح أنه يستعد حاليا لتصوير مسلسل جديد، يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2020.

    وعقب تكريم لبيب، قام النجم محمد سعد بمداعبته أمام الحضور، قائلا: “دا أبو نوسة .. مكنش عاوز يجوزني نوسة”، كون لبيب كان يجسد دور والد حلا شيحة “نوسه”، في فيلم “اللمبي” اول بطولة مطلقة لمحمد سعد في عالم الفن.

    يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب ، هو فيلم “خيال مآته”، الذي طرح في عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد حلمي ومنة شلبي و بيومي فؤاد وحسن حسني وانعام سالوسة و عبد الرحمن أبو زهرة.

    رغم حالته الصحية الحرجة.. لطفي لبيب يحرص على استلام جائزة “دير جيست” بنفسه

    وكرم المهرجان أيضا عدد من رواد السينما المصرية، وهم علي الكسار، وتوفيق الدقن، والسيناريست أبو السعود الإبياري، والمخرج ممدوح شكري، إلى جانب تكريم عدد من السينمائين، وهم المخرج الكبير داوود عبد السيد، والسيناريست وحيد حامد، والموسيقار منير الوسيمي، والممثلة جيهان فاضل، ومهندس الديكور نهاد بهجت، والناقد صلاح هاشم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق