الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة عادل إمام تلجأ لطبيب نفسي في “فالنتينو”

القاهرة 24
فن
السبت 08/فبراير/2020 - 02:31 م

انتهت أسرة مسلسل “فالنتينو” من تصوير كل مشاهد العمل، الذي من المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2020، حيث كان العمل مؤجلا منذ 2019 نظرًا لظروف إنتاجية.

وعلم “القاهرة 24” أن أسرة الفنان عادل إمام، خلال أحداث العمل، تلجأ لطبيب نفسي بسبب الأعمال التي يقوم بها والدهم، وهي الشخصية التي يقوم بها عادل إمام.

ومن بين الأحداث تظهر الخلافات بين هدى المفتي، التي تجسد شخصية ابنة عادل إمام، ووالدها بسبب زواجه من سيدة أخرى غير والدتها، وتتردد على الطبيب النفسي بسبب الاكتئاب الذي تعاني منه.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فالنتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

“فالنتينو” بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

رامي إمام يعلن بدء تصوير “فالنتينو” الزعيم لرمضان 2019

 

أعلن المخرج رامي إمام، رئيس شركة ماجنوم، أنه يواصل التحضير استعدادا لبدء تصوير مسلسل “فالنتينو” بطولة النجم الكبير عادل إمام الذي يعرض في رمضان المقبل.

وكشف المخرج رامي إمام أن مؤلف المسلسل الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أنجز كتابة ١٥ حلقة من المسلسل، قائلا:”بشأن ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل المسلسل الفترة الماضية فإني أؤكد أنها كانت اجتهادات صحفية”.

تابع مواقعنا