الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل الإيجابي يحسم مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/فبراير/2020 - 09:53 م

انتهت مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

بادر فريق مصر المقاصة بالهجمات في بداية المباراة، من أجل حصد الثلاث نقاط والابتعاد عن منطقة شبح الهبوط بجدول التريتب، بينما يحاول الفريق العسكري امتصاص حماس لاعبو المقاصة.

وشهدت الدقيقة 17 أول تسديدات المباراة عن طريق صلاح ريكو لاعب مصر المقاصة، ولكن تعلو الكرة العارضة وتمر بسلام على مرمي فريق الانتاج الحربي.

وكاد عمرو مرعي يسجل الهدف الأول يف الدقيقة 20 بعد انفراد تمام ولكن يتصدى لها ببراعه أحمد يحى حارس مرمى الإنتاج الحربي.

ونجح محمد بازوكا في خطف هدف أول لصالح فريق الإنتاج الحربي، ويفك شفره الدفاعات الفيومية، في الدقيقة 33 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 1/0.

وسجل عمرو مرعي هدف التعادل ولكن، احتسبه الحكم فاول على مرعي بعد لمسة يد قبل دخول الكرة في شباك فريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

ظل يحاول المقاصة من أجل إدراك هدف التعادل، لينجح عمرو مرعي في هز شباك الإنتاج الحربي وفك التكتلات الدفاعية لتصبح النتيجة 1/1.

وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليقع الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بينما ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى النقطة 14 في المركز 16.

تابع مواقعنا