السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس.. أصالة تحيي حفل عيد الحب في العاصمة الإدارية الجديدة (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 08/فبراير/2020 - 04:30 م

تستعد المطربة أصالة للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الحب، يوم الخميس المقبل الموافق 13 من شهر فبراير المقبل بالقاهرة، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشاركت أصالة جمهورها بصورة من البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “حفل عيد الحب يوم الخميس 13 فبراير، على مسرح الماسة كابيتال القاهرة”.

و من المتوقع أن تغني أصالة خلال الحفل عددًا من أعمالها الغنائية الجدية والقديمة مثل: “يا مجنون”، “ولا تصدق”، “خانات الذكريات”،”بنت أكابر”، “جابوا سيرته”، “شامخ”، “مبقاش سر”.

ويشاركها الغناء بالحفل، المطرب الشاب مصطفى شوقي، وذلك بوصلة غنائية منفصلة، بعد نجاح أغنيته الشهيرة “ملطشة القلوب” في الأوساط الشبابية.

وطرحت أصالة مؤخرًا  فيديو كليب جديد، عبر قناتها الرسمية بـ”يوتيوب” بعنوان “شامخ”، وحقق الفيديو ما يقرب من 8 ونصف مليون مشاهدة فى 3 اسابيع.

“شامخ” أغنية باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبد العزيز المعني وتوزيع منتصر محمد علي، وإخراج نهال نبيل.

يذكر أنها أحيت حفلاً غنائيًا مميزًا، بالمملكة العربية السعودية، في السادس عشر من يناير الماضي، ضمن مهرجان ليالي القصيم، من تنظيم الهيئة العامة للترفية.

بوستر حفل أصالة
بوستر حفل أصالة
تابع مواقعنا