الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة يسرا تحضر حفل الأوسكار 2020 في لوس أنجلوس بفستان فرعوني (صورة)

القاهرة 24
ثقافة
السبت 08/فبراير/2020 - 08:16 م

شاركت الفنانة القديرة يسرا جمهورها بصورة تجمعها مع لجنة حكام مهرجان “الأوسكار” من لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر إعلان النتائج غدًا الأحد في حفل توزيع الجوائز.

ونشرت يسرا الصورة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “ترقبوا نتائج لجنة الحكام يوم الأحد  9 فبراير 2020”.

 

View this post on Instagram

 

Stay tuned for the results of the judges on Sunday February 9th, 2020 #TheAcademy #Oscars #Oscars2020 #Youssra #يسرا

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on Feb 8, 2020 at 9:15am PST

كما يشهد حاليًا مسرح دولبي في لوس أنجلوس، الاستعدادات والتجهيزات لحفل توزيع الجوائز، ويسعون لتوفير الأمان والسلام للجميع ليخرج الحفل بشكل مشرف.

وتصدر فيلم الأكشن 1917 قائمة ترشيحات الأوسكار لأفضل فيلم، وجاء في المرتبة التالية فيلم Ford v Ferrari، واحتل المرتبة الثالثة فيلم The Irishman، ثم Jojo Rabbit، ثم فيلم Joker، يليه فيلم Little Women، وفيلم Marriage Story، وفيلم Once Upon a Time in Hollywood، وأخيرًا فيلم Parasite، الذي حصد مؤخرًا جائزة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، ذلك ضمن جوائز جولدن جلوب 2020.

يسرا: “أكاديمية الأوسكار” منحتني خبرة فريدة.. وكواليس “الإنس والجن” لن تُنسى

أما جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، فيتنافس عليها كل من Antonio Banderas عن دوره في فيلم Pain and Glory، وLeonardo DiCaprio عن دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، وAdam Driver عن دوره فيلم Marriage Story، و Joaquin Phoenix عن دوره في فيلم Joker، وJonathan Pryce عن دوره في فيلم The Two Popes.

بينما تتسابق على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة كل من Cynthia Erivo عن أدائها في فيلمHarriet، و Scarlett Johansson عن أدائها في فيلم Marriage Story، و Saoirse Ronan عن أدائها في فيلم Little Women، و Charlize Theron عن أدائها في فيلم Bombshell، و ايضا Renée Zellweger عن أدائها في فيلم Judy.

تابع مواقعنا