الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور والد محمد صلاح.. افتتاح خط تصدير شركة “أولاد بدر” للبويات في إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 08/فبراير/2020 - 10:31 م

حرص الحاج صلاح غالي، والد اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على حضور حفل افتتاح خط تصدير لشركة “أولاد بدر”، للبويات، في إفريقيا.

وقال محمد عبد العزيز، مدير عام شركة “أولاد بدر”، إنه يقوم بتصدير البويات لإثيوبيا وأوغندا، وجنوب إفريقيا، مؤكدًا أن هذه الشركة تعد من أكبر الشركات على مستوي الجمهورية في البويات، مشيرًا إلى أنهم يجتهدون لكي تصبح الشركة من أنجح الشركات في التصديرات على مستوي العالم.

من جهته قال الحاج صلاح غالي، إن الحاج محمد بدر صاحب الشركة رجل ناجح للغاية، ولديه العديد من المصانع الخارجية، ولديه استيراد وتصدير في مجال البويات، مضيفًا “الحاج بدر ناجح في مصر”.

بينما قال الحاج محمد بدر، صاحب الشركة، إنه بذل مجهودا كبيرا لإقامة هذه الشركة، مشيرًا إلى أنه يصدر كل شهر العديد من باكيات كثيرة إلى إثيوبيا، مؤكدًا أن العلاقات بيننا وبين إثيوبيا علاقة أخوية.

وقدم “بدر” الشكر للرئيس السيسي، لدعمه للمصنعين داخل مصر، مشيرًا إلى أنه يريد أن يغزو سوق إفريقيا، موضحًا أن المنتج المصري في غاية الروعة ولا بد من أن نستفاد من الذي يحدث في الصين.

ونصح الحاج محمد بدر، رجال الأعمال، بمواصلة بذل الجهد ليدخلوا المنتجات المصرية في إفريقيا، ويعرضوا بضاعتهم في الأسواق الإفريقية، مؤكدًا أن الدولة المصرية وفرت جميع الاحتياجات.

وفي وقت سابق، قال محمد بدر، رئيس مجلس إدارة شركة “أولاد بدر” لتجارة مواد البناء، إنه يقوم بتصنيع وتصدير المواد إلى السوق الإفريقية، مشيرًا إلى أن السوق الإفريقية يحتاج لهذه المواد مثل كينيا وغينيا وجبوتي، والآن يتم التركيز في كينيا وإثيوبيا.

وأضاف بدر، في تصريح لـ”القاهرة 24“، أنه بدأ في أخذ العديد من المخازن هناك، وتم طرح العديد من البضائع المصرية في السوق بأديس أبابا، مؤكدًا أن هناك ضغطًا كبيرًا للغاية على المنتج المصري هناك، مشيرًا إلى أنه يمتلك مصنع “مسامير” بمدينة جمصة، وهذا جزء من المواد التيي يصدرها، مناشدًا العديد من التجار المصريين في جميع المجالات على سبيل المثال الملابس والإكسسوارات وغيرها، لتصدير المنتجات المصرية للسوق الإفريقي، مؤكدًا أن السوق هناك لديه طلب لهذه الأشياء.

قصة نجاح مصنع مصري في أسواق إفريقيا.. “أولاد بدر في كل حتة مسمعين”

تابع مواقعنا