السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يخوض تجربة التمثيل لأول مرة في “ولاد إمبابة”

القاهرة 24
فن
السبت 08/فبراير/2020 - 07:12 م

عقب النجاح الكبير الذي حققه مطرب المهرجانات حس شاكوش في الآونة الأخيرة، يخوض شاكوش تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مشاركته في مسلسل “ولاد إمبابة” الذي قررت الشركة المنتجة له انطلاق تصوير أولى مشاهده، الاثنين المقبل، ومقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

مشاهد المسلسل الأولى تجمع كلا من سعد الصغير وفريدة سيف النصر وحسن شاكوش ونادر أبو الليف وأحمد شيبة وعمرو رمزي ومصطفى أبو سريع، باستوديو السمنودي.

“ولاد إمبابة” بطولة سعد الصغير وأحمد شيبة ومصطفى أبو سريع وعمرو رمزي وفريدة سيف النصر وحسن شاكوش ونادر أبو الليف وريكو وعبد الله مشرف، وشمس، ومراد فكري ومحمود فارس وإسماعيل فرغلي ويسرا المسعودي وبوسي شاهين وتأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

بحضور الآلاف.. حفل غنائي لأحمد شيبة وسعد الصغير بالعاشر من رمضان (صور)

من جهة أخرى، شاركت فريدة سيف النصر في مسلسل “حواديت الشانزلزيه” الذي لقى إعجابًا كبيرًا من الجمهور بعد عرضه على قناة “ON E”، وينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة.

ودارت أحداث المسلسل حول 5 طبقات في فترة الخمسينيات، لإبراز ملامح الجمال في تلك الفترة من خلال مناقشة عدد من القضايا، وتم تصوير مشاهده في عدة بلاتوهات مختلفة وشوارع مدينة الإنتاج الإعلامي بديكورات مختلفة ومتنوعة، تم بناؤها خصيصًا للعمل.

“حواديت الشانزلزيه”، بطولة الفنان إياد نصار، مي سليم، إنجي المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أماني كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبي، منة جلال، لمياء كريم، جينا سليم، رباب ممتاز، سمر محمد متولي بالإضافة إلى داليا مصطفى، تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة “سينرجى” .

شاهد فريدة سيف النصر من كواليس “حواديت الشانزلزيه” (صورة)

تابع مواقعنا