الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الشحات يذبح عجلًا لفك النحس واستعادة مستواه (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/فبراير/2020 - 06:03 م

ذبح حسين الشحات صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عجلا اليوم السبت، لفك النحس الذي لازمه الفترة الأخيرة.

وظهر الشحات بمستوى ضعيف مع الأهلي في المباريات الأخيرة، سواء بالدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا، ما دفع جمهور الأهلي لمطالبته بالعودة لمستواه المعهود.

وقام الشحات بذبح عجل اليوم في حضور بعض أصدقائه لفك النحس، ونشر الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ومن جانبه داعبه مدربه سامي قمصان عبر حسابه الرسمي قائلًا: “فين الكبده يا فنان”، ما دفع الشحات للرد عليه “هجيبلك الفخذة بكرة”.

حسين الشحات يذبح عجلًا لفك النحس (

حسين الشحات يذبح عجلًا لفك النحس (
حسين الشحات يذبح عجلًا لفك النحس (
حسين الشحات يذبح عجلًا لفك النحس (
حسين الشحات يذبح عجلًا لفك النحس (

الشحات: الحظ لم يصادف الأهلي في الهدف الثاني أمام النجم

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إنهم حققوا فوزًا مهمًّا على حساب النجم الساحلي، الذي يعد أحد الفرق الكبيرة في قارة إفريقيا وفي مسابقة دوري الأبطال.

وتابع الشحات في تصريحاته عقب المباراة: “إن الأهلي لعب على الفوز من بداية المباراة ونجح في تسجيل هدف الفوز عن طريق جونيور أجايي، واستمر في الضغط على الفريق الخصم لإحراز الهدف الثاني، ولكن التوفيق لم يكن حليف الأهلي في تعزيز التقدم بعد ضياع أكثر من فرصة محققة”.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن التأهل إلى دور الثمانية في المجموعة الثانية لم يحسم حتى الآن، في ظل تقارب النقاط وتساوي حظوظ الفرق الثلاثة الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني، في الوصول إلى دور الثمانية، مشددًا على أن الأهلي جاهز لحسم التأهل في المباراة الأخيرة أمام الهلال بالسودان.

تابع مواقعنا