الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوبة الوليد مقداد 2020.. كيف سخر مستخدمو السوشيال ميديا من صغر سنه؟ (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 08/فبراير/2020 - 11:21 م

هنأ المعتصم بالله مقداد، الشهير بـ”عصومي” منشد قناة طيور الجنة، أخاه الوليد مقداد بخطبته، حيث أقيم حفل مبهج ضم الأهل والأقارب والأصدقاء.

وقال المعتصم بالله عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “حبيبي وأسطورتي، لحد الآن مو متخيل أنك كبرت وخطبت كنّا صغيرين، وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما أنت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير أكتر من حالك، وما عمري توقعت يأتي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد، بس أكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد أنك راح تكون قده وقد مسؤوليته، فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير يا حبيب قلبي”.

 

View this post on Instagram

 

أخوي وحبيبي وأسطورتي ?❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت ?? كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد??❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي❤️❤️❤️ @waleedmiqdad

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad) on Feb 7, 2020 at 11:16am PST

 

ومن ناحية أخرى، نشر المعتصم بالله مقطع فيديو مع أخيه العريس الوليد مقداد عبر خاصية “الأستوري” على انستجرام، وهما يتمازحان مع بعضهما البعض من خلاله كاشفاً عن عدم تصديقه أنه ارتبط رسمياً، مؤكداً على أن هذا اليوم يعتبر يوم تاريخي.

الجدير بالذكر أن قناة “طيور الجنة” انطلقت في عام 2008، وحصلت على شهرة كبيرة، وسط الأطفال، ويعد “عصومي ووليد”،  من أبرز الوجوه التي قدمت أغاني وأناشيد أطفال على القناة.

كيف سخر مستخدمو السوشيال ميديا من صغر سن الوليد مقداد ؟

قالت إحدى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي: “وليد مقداد خطب وأنا دوبي إلي تخرجت كيييييييففففف!!!! كنت كبيرة وكان هو نونو !!!!!!”.

وقال أحد مستخدمو “السوشيال ميديا”: “وليد مقداد الرجل اللي أسعدنا في طفولتنا، ألف ألف ألف مبروك الخطوبة ?? و عقبال مانشوف عيالك في طيور الجنة”.

 

اقرأ أيضا..

ابن مالك قناة “طيور الجنة” يثير الجدل بسبب سيارته الجديدة (صور)

تابع مواقعنا