السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يحتفل بألبومه الجديد مع أحمد كامل في المنارة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 08/فبراير/2020 - 05:59 م

يحيي الفنان رامي جمال حفلًا غنائيًا ضخمًا في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، مع الفنان أحمد كامل، وذلك يوم الجمعة الموافق 21 فبراير الجاري.

ويحتفل في الحفل بنجاح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “أنا لوحدي”، ومن المقرر أن يغني بعض الأغنيات منه بالإضافة للأغاني التي يحبها الجمهور، وتسجل سعر تذكرة الحفل 300 جنيه.

كما يستعد رامي لطرح كليب جديد غدًا الأحد 9 فبراير، لأغنية “سقف” من ألبوم “أنا لوحدي”، كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع توما.

بوستر حفل رامي جمال وأحمد كامل
بوستر حفل رامي جمال وأحمد كامل

رامي جمال تعاون في ألبومه الجديد “أنا لوحدي” مع الشعراء: تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد الملكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما الملحنين فهم: بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9  أغنيات.

هكذا ظهر رامي جمال في بوستر أول ألبوم بعد إصابته بـ”البهاق” مع “نجوم ريكوردز” (صورة)

يذكر أن آخر ألبومات رامى جمال، كان بعنوان “ليالينا”، والذي ضم 17 أغنية وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وكان من ضمن أغنياته: “بحاول أنساكي” و”راح لحاله” و”مفيش منها” و”هخونك” و”النظرة الأولى” و”فوق”، وما اتكلمناش”، و”لولا”، و”مش كفاية”، و”جربت أنساك”، و”ليالينا”، و”من كتير”، و”أنساها ليه”، وتعيشي ليا”، و”ماتظلمنيش”، و”دي العيون”.

تابع مواقعنا