الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة القمة وموعد وصول بادجي وتغيير موعد التدريبات

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/فبراير/2020 - 11:53 م

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف النادي من تأجيل لقاء القمة أمام الزمالك في الدوري المصري المقرر له يوم 24 فبراير.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: “الزمالك فضل التأجيل وله حرية الرأي ولكن نحن نتمسك بالموعد ولنا رأينا”.

تأجيل التجديد للرباعي الكبار حتى انتهاء شهر فبراير

كما كشف سيد عبد الحفيظ، آخر التطورات في ملف التجديد للرباعي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان.

وقال عبدالحفيظ: “قررنا تأجيل التجديد للرباعي حتى انتهاء شهر فبراير الجاري.. نستعد لخوض 5 مباريات مهمة أمام طلائع الجيش والمصري والزمالك في السوبر المصري والدوري المصري وأخيرا صن داونز وسنؤجل ذلك الملف حتى انتهاء الشهر”.

سبب تغيير موعد التدريبات بالأهلي وموعد وصول بادجي

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن السنغالي أليو بادجي يصل إلى القاهرة غدا، قائلا: “أتواصل مع بادجي باستمرار ويصل إلى القاهرة غدا”.

وبشأن تغيير مواعيد التدريبات: “ليس له علاقة بلقاء صن داونز ولكن نغيرها حتى لا يشعر اللاعبون بالملل.. ندرس خوض لقاء ودي عصرا قبل لقاء صن داونز في جنوب إفريقيا من أجل التعود على الأجواء”.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

سيد عبد الحفيظ قبل مباراة الطلائع: نسعى لمواصلة انتصارات الأهلي

شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها بعد غدٍ الاثنين في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز‪.

وأضاف عبد الحفيظ: نحترم ونقدر فريق الطلائع الذي يمتلك جهازا فنيا مميزا، ولاعبين على مستوى عال، وبالطبع نخوض مواجهة الاثنين بحثا عن هدف واحد فقط؛ هو تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات‪.

وأوضح أن الأهلي يتعامل مع كل مباراة على حده، وأن تركيز الفريق والجهاز الفني في الوقت الحالي يتجه صوب التحضير لمباراة الطلائع دون الانشغال بأي أمور أخرى‪.

وقال عبد الحفيظ إن استمرار الانتصارات المحلية أمر مهم للغاية، خاصة وأنه يزيد من دوافع اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية التي من شأنها أن تضع الفريق في مساره تجاه تحقيق أهدافه هذا الموسم بحصد البطولات‪.

تابع مواقعنا