الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس إحالة كريم شحاتة للتحقيق بقناة الزمالك بسبب الدفاع عن الأهلي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/فبراير/2020 - 06:52 م

يكشف “القاهرة 24” كواليس قرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بإحالة كريم حسن شحاتة مذيع برنامج “زملكاوي” بقناة الزمالك للتحقيق بسبب استضافته للخبير التحكيمي أحمد الشناوي والدفاع عن هدف الأهلي الثاني في مرمي بيراميدز واقحام نادي الزمالك في مشكلة بين الأهلي وبيراميدز والزمالك ليس له علاقة بها.

وعلم “القاهرة 24” أنه لم يتم إبلاغ كريم حسن شحاتة بأمر إحالته للتحقيق أو إيقافه عن العمل بقناة الزمالك رغم البيان الرسمي الصادر عن مرتضى منصور.

وتابع المصدر، أن كريم شحاتة تعاقد مع شركة “إعلام المصريين” لتقديم برنامج بقناة الزمالك (زملكاوي) بالتناوب بينه وبين خالد الغندور، ولم يتعاقد مع مسؤولي نادي الزمالك، وبالتالي إعلام المصريين هم المسؤولون عن تحويله للتحقيق أو إيقافه من عدمه، وكريم يرتبط بعلاقات قوية مع “إعلام المصريين” ويكن لهم كل الاحترام والتقدير.

وشدد المصدر على أن سبب الخلاف يرجع إلى رغبة مرتضى منصور في استخدام كريم شحاتة للسير على هواه ومزاجه عبر الشاشة، ولكن كريم رفض ذلك في ظل علاقته الجيدة بكل الأندية، وحرصه على تقديم إعلام مهني احترافي دون الإساءة لأي شخص أو أي ناد، وهو ما رفضه رئيس الزمالك، الذي يرغب في الهجوم أشخاص بعينهم كما يرفض استضافة نجوم زملكاوية معينة بقناة الزمالك.

وأكد المصدر أن ما فعله كريم شحاتة وما قاله الخبير التحكيمي أحمد الشناوي هو نفس ما قاله حازم إمام نجم الزمالك الأسبق بقناة أون سبورت، وهو أمر عادي لا يستحق كل هذه الضجة.

رد إعلام المصريين

من جانبه قال حسام صالح المتحدث باسم إعلام المصريين، في تصريح مقتضب لـ“القاهرة24” ردا على أمر إحالة كريم شحاتة للتحقيق، أن هذا الأمر يخص مجلس إدارة قناة الزمالك.

شاهد مداخلة أحمد الشناوي التي تسببت في إيقاف كريم حسن شحاتة (فيديو)

 

تابع مواقعنا