الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسئول ثلاجة حفظ الموتى يستبدل جثة متوفى بآخر في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
السبت 08/فبراير/2020 - 05:20 م

تلقى شاب خبر وفاة أبيه، وشرع بعدها في إنهاء الإجراءات المتعلقة بدفنه، ولحين الانتهاء، نقل جثمانه لثلاجة حفظ الموتى، وانتقل الشاب وأشقاؤه إلى ثلاجة حفظ الموتى؛ ليتسلموا جثمان أبيهم، وهنا اكتشفوا الأزمة التى زادت إلى حزنهم حزنًا، حيث اكتشفوا أن مسئول ثلاجة حفظ الموتى، سلم جثمان أبيهم لشخص آخر عن طريق الخطأ، مؤكدًا أنه تم دفنه.

البداية، عندما بتلقى اللواء سامي غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من المقدم حسام الدين عبد المنعم رئيس مباحث قسم شرطة باب شرقي، يفيد بقيام مسؤول ثلاجة حفظ الموتى، بتسليم جثمان المتوفي “م.ع.ي” إلى المدعو الأول “م.م.ع” عن طريق الخطأ، وعند وصول أسرة المتوفى لتسلم جثمانه، اكتشفوا عدم وجود جثمان أبيه ضمن الجثامين المحفوظة داخل الثلاجة.

وبمراجعة مسئول الثلاجة، تبين أنه تم تسليم الجثمان المدعو “م.م.ع” بالخطأ، وقام بدفنه بمقابر الأسرة بالمنارة، ونشبت مشاجرة بين أسرة المتوفى ومسؤول الثلاجة.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، بقيادة المقدم حسام الدين عبد المنعم، رئيس المباحث، وبالفحص تبين قيام مسئول ثلاجة حفظ الموتى بتسلم جثمان المتوفى “م.ع.ي” إلى شخص آخر يدعى “م.م.ع” عن طريق الخطأ.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بالخطأ، وبسؤال المدعو الأول “م.م.ع” قرر استلام جثمان المتوفى بالخطأ ودفنه بمقابر أسرته.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 1027لسنة 2020 قسم باب شرقى، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

شاهد لحظة خروج جثامين “أسرة البحيره” من مشرحة مستشفى دمنهور (خاص)

تابع مواقعنا