الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‪تعرف على آخر تطورات إصابة رمضان صبحي التي منعته من المشاركة مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/فبراير/2020 - 12:58 م

أوضح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر تحسن حالة رمضان صبحي، لاعب الفريق، واقترابه من إعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة‪.

وأضاف أن اللاعب في اللمسات الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية‪.

ويخضع رمضان صبحي لفحص طبي جديد عقب مباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ الاثنين؛ للاطمئنان على جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية‪.

كان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، قد أكد أن رمضان صبحي سيكون جاهزا في موعد أقصاه الثالث عشر من فبراير الجاري.

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن مواجهة الأهلي والطلائع

شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها بعد غدٍ الاثنين في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز‪.

وأضاف عبد الحفيظ: “نحترم ونقدر فريق الطلائع الذي يمتلك جهازا فنيا مميزا، ولاعبين على مستوى عال، وبالطبع نخوض مواجهة الاثنين بحثا عن هدف واحد فقط هو تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات”‪.

وأوضح أن الأهلي يتعامل مع كل مباراة على حده، وأن تركيز الفريق والجهاز الفني في الوقت الحالي يتجه صوب التحضير لمباراة الطلائع دون الانشغال بأي أمور أخرى‪.

وقال عبد الحفيظ إن استمرار الانتصارات المحلية أمر مهم للغاية، خاصة وأنه يزيد من دوافع اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية التي من شأنها أن تضع الفريق في مساره تجاه تحقيق أهدافه هذا الموسم بحصد البطولات‪.

الأهلي يواصل تدريباته.. وفايلر يجهز ربيعة وياسر إبراهيم لطلائع الجيش

 

 

تابع مواقعنا