• بحث عن
  • السيسي يجدد تعيين اللواء خيرت بركات رئيسًا للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء

    أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا بالتجديد اللواء خيرت بركات، رئيسًا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بدرجة وزير لمدة عام اعتبارًا من 14/2/2020.

    وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قرر في فبراير 2018، تعيين اللواء خيرت بركات، رئيسًا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء، لمدة عام، تم تجديدها العام الماضي، ثم تجديدها مرة أخرى العام الجاري.

    رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء، ولد في 1 ديسمبر 1955، وتخرج في الكلية الحربية في 1 أبريل 1977، وهو لواء أركان حرب سابق في سلاح المشاة بالقوات المسلحة.

    حصل اللواء خيرت بركات على زمالة كلية الحرب من أكاديمية ناصر العسكرية، وماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان.

    يُذكر أن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء، يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن وصول عدد سكان مصر بالداخل لـ100 مليون نسمة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/2/2020 في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بمقر الجهاز بصلاح سالم.

    يعقد المؤتمر بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء.

    ويستعرض المؤتمر أحدث معدلات الزيادة الطبيعية وتأثير تلك الزيادة علي التنمية الاقتصادية، فضلًا عن مؤشرات النمو السكاني في مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق